بمناسبة ذكرى الشهيد الصماد.. السفير صبري يفتتح معرِضَ شهداء اليمن في دمشق

المسيرة: متابعات

تزامُناً مع الذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس الصماد، افتتح سفيرُ الجمهورية اليمنية في سوريا، عبدالله صبري، والمستشار الثقافي الإيراني في دمشق، الدكتور حميد عصمتي، في العاصمة السورية معرِضاً لشهداء اليمن ومحور المقاومة.

ويضُمُّ المعرِضُ الذي تنظمُه المستشاريةُ الثقافية الإيرانية بدمشق تحت عنوان “وجوهٌ من نور” للفنان التشكيلي الفلسطيني شادي أبو القمبز، عشراتِ الصور للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة قوى الاستكبار العالمي والعدوان الأمريكي السعوديّ.

وفي الافتتاح، أشاد السفير صبري، بتنظيم المستشارية الثقافية الإيرانية في دمشق للمعرض الذي أبرز فيه الفنان التشكيلي الفلسطيني شادي أبو القمبز تضحيات أبناء اليمن وعبر عنها في عشرات الصور للشهداء اليمنيين.

وقال: “إن المعرِضَ يُقامُ على أرض سوريا، قلعة المقاومة والصمود، وبتنظيم من الأشقاء في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مع مشاركة فلسطينية ومحتواه عن اليمن، ما يؤكّـد تلاحم وقوة محور المقاومة في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني”، مُشيراً إلى أهميّة المعرض الذي يتزامن مع الذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد والتأكيد على السير على درب التضحية دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com