اللجانُ المنظِّمة للفعاليات تحدّدُ الساحات و “النوّاب” يدعو للمشاركة بصورة غير مسبوقة

المسيرة: صنعاء

أكّـدت هيئةُ رئاسة مجلس النواب أهميّةَ إحياء اليوم الوطني للصمود في وجه تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي الذي شن عدوانه على الشعب اليمني في 26 من مارس 2015م.

ودعت هيئةُ رئاسة مجلس النواب في بيان صادر عنها، أمس الجمعة، إلى المزيد من الصمود والتحشيد والاستنفار لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد؛ دفاعاً عن الأرض والعِرض والسيادة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلّين عن كامل التراب اليمني.

وشدّدت الهيئة في بيانها بمناسبة اليوم الوطني للصمود، على أهميّة رَصِّ الصفوف وتوحيد الجهود الرسمية والشعبيّة والوقوف إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والمشاركة الفاعلة في الانتصار للوطن وإحباط كافة المخطّطات والمؤامرات التي تُحاك ضد اليمن أرضاً وإنساناً.

وأشادت بحكمةِ قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في إدارة المعركة ضد الغُزاة والمحتلّين وتحقيق الانتصارات المتلاحقة، وُصُـولاً إلى توازن الردع.

وعبّرت الهيئةُ عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبناء الشعب اليمني واستبسال أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبيّة وأبناء القبائل الأحرار الصامدين في مواقع العزة والكرامة.

وأشَارَت هيئة رئاسة مجلس النواب، إلى أن صمودَ الشعب اليمني تُوِّجَ بكسر غطرسة العدوّ، حَيثُ توالت انتصاراتُ الجيش واللجان وباتت بطولاتهم أُسطورية، لهزيمتهم للعدو رغم ترسانته الحربية والإعلامية.

وأكّـدت أنه وحتماً سيسقطُ العدوانُ وينكسرُ الحصارُ بضربات رجال اليمن وأعاصيره وصواريخه المجنحة وسلاح الجو المسيَّر، لافتاً إلى أن إرادَةَ أبناء اليمن ستتجهُ إلى سياسةِ التحوُّل نحو إعادة بناء الاقتصاد لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مختلف الجوانب.

كما أكّـدت الهيئة أن أيةَ مبادرات وحوارات لا تضعُ في أولوياتها إيقافَ العدوان ورفعَ الحصار وفتح الموانئ والمطارات، لا تعبر عن الشعب اليمني وتضحياتهم على مدى سبع سنوات من العدوان والحصار والتدمير والقصف الممنهج لمنازل المواطنين والأعيان المدنية فضلاً عن تدمير البنية التحتية للتنمية.

واعتبرت هيئةُ رئاسة مجلس النواب، تحقيقَ توازن الردع ثمرةً للسياسة الحكيمة التي خطتها القيادة الثورية، بما مكن من الانتصار لعدالة القضية والمظلومية اليمنية والوقوف على أرضية صلبة ومتينة.

وفي السياق، حدّدت اللجان المنظمة للفعاليات في العاصمة صنعاء والمحافظات الساحات والميادين التي تحتضن اليوم فعاليات اليوم الوطني للصمود، داعية الشعب اليمني إلى التفاعل الكبير والاحتشاد الفاعل.

وحدّدت اللجنة المنظمة للفعاليات في صنعاء ساحة باب اليمن مكانًا لمسيرة اليوم الوطني للصمود، في حين حدّدت ساحة غرب حديقة الثورة مكانًا للمسيرة النسائية، عصر اليوم.

وحدّدت اللجنةُ في الحديدة ساحةَ شارع الميناء ساحةً لاحتضان الفعالية، داعية لاحتشاد تهامي غير مسبوق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com