المرتزق بن عديو يتهم الاحتلالَ الإماراتي بالوقوف وراء اغتيال شقيقه في شبوة

 

المسيرة | متابعات:

اتهم المرتزِقُ محمد صالح بن عديو -محافظُ شبوة المقالُ والمحسوبُ على حزب “الإصلاح”- الاحتلالَ الإماراتي بالوقوف وراء اغتيال شقيقه الأكبر سعيد بن عديو، أمس الأول السبت.

وقال المرتزِق بن عديو في منشور على صفحته الشخصية بفيسبوك، أمس الأحد: إن مقتلَ أخيه سعيد يأتي في إطار الرد على مواقفه السياسية، ولا علاقة له بـقضية الثأر التي تحدثت عنها وسائل الإعلام.

ولفت إلى أن مقتلَ أخيه يأتي كضريبة لمواقفه (عندما كان محافظاً لشبوة)، ما دفع أصحابها إلى استهداف واغتيال شقيقه سعيد، في إشارة إلى الاحتلال الإماراتي ومرتزِقته وميليشياته في المحافظة.

واستنكر المرتزِق الإخواني بن عديو، توصيفَ وسائل الإعلام لواقعة مقتل شقيقه؛ باعتبَارها “قضية ثأر”، مُشيراً إلى أنَّ واقعة اغتيال تستهدفه، مبينًا أنه لم يتمكّن من الحضور لتشييع جثمان شقيقه؛ نظراً لإجراء قسري يتعرض له، مضيفاً: “لم أستطع أن ألقيَ على جثمانك الطاهر النظرة الأخيرة، ولم أتمكّن من الحضور على قبرك أَو حمل نعشك؛ ليس لأَنَّي خارج البلد بل لأَنَّي باختصار منفيٌّ من بلدي قسراً”.

يشار إلى أن ميليشيا مسلحة موالية للاحتلال الإماراتي اغتالت، أمس الأول السبت، سعيد صالح بن عديو، لحظة خروجه من منزله في منطقة خبر لقموش بمديرية حبان محافظة شبوة، وأردوه قتيلاً على الفور كما أُصيب في العملية ثلاثةٌ آخرون من المرافقين، أحدُهم يُدعى “وليد ناصر”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com