صنعاء: وقفات شعبيّة وقبَلية تندّدُ باستمرار التصعيد وتبارك حملة “إعصار اليمن”

 

المسيرة: صنعاء

نُظِّمت بمديريات محافظة صنعاء، أمس، وقفاتٌ احتجاجيةٌ عقب صلاة الجمعةِ؛ للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان وتشديد الحصار والتأكيد على استمرار الصمود وترسيخ الهُــوِيَّة الإيمَانية، وكذلك لمباركة حملة “إعصار اليمن” التي دشّـنها القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية المشير مهدي المشاط، أمس الأول، مع قيادات السلطات القضائية والتشريعية والتنفيذية.

وفي الوقفات، استنكر المشاركون استمرارَ الصمت الدولي إزاء ما يتعرضُ له الشعبُ اليمني من عدوان وحصار وحرب اقتصادية منذ نحو سبع سنوات، محمِّلين المجتمعَ الدولي والمنظماتِ الحقوقية مسئوليةَ غَضِّ الطرف عن انتهاكات العدوان.

وأشادت الوقفات بما يحقّقه الجيشُ واللجان الشعبيّة من انتصارات في مختلف الجبهات للذود عن حياض الوطن، مؤكّـدة أهميّةَ تعزيز الرد على جرائم تحالف العدوان في سياق الحق المشروع للدفاع عن أمن واستقرار اليمن.

ودعا أبناءُ ووجهاء صنعاء إلى الالتفاف الكبير والتفاعل الواسع مع حملة “إعصار اليمن” للحشد والاستنفار للرد على التصعيد الأمريكي السعوديّ الإماراتي وجرائمه الوحشية.

وأشَارَت كلمات المشاركين في الوقفات إلى أهميّة ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمَانية لمواجهة الحرب الناعمة التي يلجأ إليها العدوّ، مؤكّـدةً أهميّةَ تعزيز الصمود في مواجهة العدوان وتعزيز قيم الإخاء والتعاون بين أفراد المجتمع.

وجدّد أبناء محافظة صنعاء الثبات والصمود ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وإمدَادهم بكل غالٍ ونفيس في مواجهة قوى العدوان ومرتزِقته، مؤكّـدين أن جرائم العدوّ لن تخضعهم بل تزيدهم صلابة في مواجهة التحديات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com