وقفة قبلية لأبناء مديرية كسمة بريمة تنديداً بجرائم العدوان والدعوة للنفير العام

 

المسيرة- ريمة

أقام أبناءُ مديرية كسمة بمحافظة ريمة، أمس، وقفةً قبليةً مسلحةً؛ للتنديد بجرائم تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ وإعلان النفير العام والتحشيد لمواجهة التصعيد بالتصعيد.

وفي الوقفة، أكّـد المشاركون أن أمريكا -بلبس قناع البراءة والسلام- تريد التنصل عن جرائمها التي ترتكبها في اليمن خلال سبع سنوات من العدوان والقصف والقتل والتدمير والحصار.

وأشاروا إلى جرائم وانتهاكات العدوان بقيادة أمريكا وأدواتها السعوديّة والإمارات، بحق الأطفال والنساء والتي يندى لها جبين الإنسانية في ظل تواطؤ دولي و صمت أممي معيب شجَّع تحالف العدوان على ارتكاب المزيد من الجرائم الوحشية بحق الشعب اليمني.

وحمل بيان صادر عن الوقفة، أمريكا كاملَ المسؤولية إزاء استمرار العدوان والحصار بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.

ودعا البيان إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد الأمريكي السعوديّ الإماراتي في جبهات الدفاع عن الوطن وتعزيز انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وأكّـد البيان، أن لُغةَ القوة إلى جانب استمرار الصمود والثباتِ ستجعل أمريكا توقف عدوانها على الشعب اليمني، مجدّدًا إدانة لجرائم العدوان ومرتزِقته وإعدام أسرى في الساحل الغربي.

وندّد المشاركون باستهداف المواطنين وقصف منازلهم وممتلكاتهم ومنها الجريمة المروعة بحق أسرة كاملة في مديرية حيس والتي سقط على إثرها جنين من بطن أمه واستشهاد والده.

كما أدانوا مجازر العدوان الأمريكي السعوديّ بحق المدنيين بمنطقة الحكيمة بمديرية مقبنة بتعز وفي حي الأعناب بالعاصمة صنعاء؛ باعتبَار هذه المجازر جرائمَ حرب ضد الأبرياء من المواطنين.

ودعا البيان من ارتموا في صف العدوان إلى اغتنام العفو العام بالعودة إلى جادة الصواب والنيل من شرف الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وحث البيان الجميعَ من أبناء مديرية كسمة في جميع العزل والقرى إلى التفاعل مع أنشطة الذكرى السنوية للشهيد بما يليق بعظمة التضحيات التي سطّرها الشهداءُ؛ دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com