محافظ الحديدة يوجه بإعادة إنارة مدخل المدينة الشرقي

 

المسيرة – الحديدة

أكّـد محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، على أهميّة إعادة إنارة مداخل مدينة الحديدة، خَاصَّةً منطقة كيلو 16 وَعمل دراسة متكاملة بالاحتياجات والتكاليف لإعادة الإنارة لهذه المنطقة.

وناقش اجتماع، يوم أمس، بمحافظة الحديدة ترتيبات إعادة إنارة مدخل مدينة الحديدة الشرقي “من منطقة كيلو 16 وكذا إنارة ساحل الكثيب السياحي.

وكلّف المحافظُ خلال اجتماع، يوم أمس، مكاتب الأشغال والكهرباء والنظافة بإعداد دراسة متكاملة بالاحتياجات والتكاليف للإنارة بالطاقة الشمسية، والرفع بذلك ليتم اتِّخاذ الإجراءات بتوفير التمويل والبدء بتنفيذ المشروع.

واستعرض الاجتماعُ الذي ضم عضو مجلس النواب علي هبة المنصري، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار ياسر المنصور، ومدير فرع هيئة المساحة الجيولوجية وليد القدمي، احتياجاتِ إصلاح أعمدة الإنارة في إطار الخطوات التي يجري العمل بها بالتزامن مع تهيئة الشوارع التي تقوم بها فرق ميدانية المكلفة من الجهات المعنية وذات العلاقة.

وتطرق الاجتماع إلى إمْكَانية إنارة الشوارع بمنظومة طاقة شمسية؛ لتكون البديلَ المناسِبَ عن الإنارة باستخدام الوقود، مشدّدًا على ضرورة مضاعفة الجهود لتحسين أعمال النظافة بالمدينة التي تستعد لاستقبال الزوار من مختلف المحافظات مع دخول فصل الشتاء.

ولفت الاجتماع، إلى أهميّة دور الجهات الخدمية في إعادة الحياة بالمناطق التي تضررت جراء العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com