قوافل غذائية لأحرار محافظتي إب وعمران دعماً للمجاهدين في الجبهات

 

المسيرة| متابعات

سيّر أحرارُ محافظتي إب وعمران، يوم أمس، قافلتين منفصلتين؛ دعماً وإسناداً للجبهات وللمرابطين فيها من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة، حَيثُ تضمنت القافلة الأولى مواداً غذائية متكاملة مقدمة من أبناء مديرية السودة بمحافظة عمران، والثانية عينية ومالية مقدمة من أبناء مديرية الرضمة بمحافظة إب.

وخلال تسييرهم للقافلتين، أكّـدوا على استمرار الصمود والثبات ومواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

وأشاروا إلى أن تقديمَهم للقافلة ليس إلا الشيء اليسير مقابلَ التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، لافتين إلى أنها ليست الأولى ولن تكونَ الأخيرة وستتبعها العديد من قوافل الدعم والإسناد، مشيدين بجود وعطاء أبناء ووجهاء مديرية السودة، ودورهم في مواجهة العدوان، ودعم ومساندة المرابطين في جبهات العزة والكرامة، وبأهميّة الاستمرار في دعم ورفد الجبهات ومواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

واحتوت القافلة على كميات من المواد الغذائية والعصائر والمشروبات.

إلى ذلك، سيّر أبناء عزلة حارث الحيدري بمديرية الرضمة بمحافظة إب قافلة مالية وعينية دعماً للمرابطين في ميادين العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة، أكّـد الشيخ جبران الحيدري، شيخ عزلة الحيدري، أن هذه القافلة المتواضعة تعبير صادق من أبناء العُزلة عن تقديرهم وعرفانهم بالجميل لأُولئك الذين يسطرون أروع الملاحم دفاعاً عن الأرض والعرض ونصرة لهذا الشعب المستضعف الذي يواجه منذ سنوات سبع جبروت تحالف الإجرام والعدوان.

وأوضح أن هذه القافلة لن تكون الأخيرة بل ستتبعها قوافل أُخرى من المال والرجال وهو أقل ما يمكن تقديمه في سبيل الله ودفاعاً عن هذا الوطن وترابه الطاهر.

ودعا الحيدر، المغرر بهم ممن ما زالوا في صفوف المرتزِقة من أبناء العزلة إلى العودة والاستفادة من قرار العفو العام، فالوطن يتسع لكافة أبنائه، مباركاً الانتصاراتِ التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان والتي كان آخرها تحرير محافظة البيضاء وعدد من مديريات محافظة شبوة، ومعظم مديريات محافظة مأرب، والتي لم يتبقَّ فيها سوى مديريتي الوادي والمدينة.

بدورهم، أكّـد أبناء عزلة الحيدري الاستمرارَ في مواجهة العدوان ومواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والغذاء حتى تحقيق النصر وتحرير كُـلّ شبر من الأراضي اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com