طلع البدر على حشود اليمن

 

علي بدر الحاضري

ميدان السبعين في العاصمة صنعاء يردّد هذا النشيد الذي استقبل خيرَ خلق الله وخاتم النبيين محمد بن عبدالله -صلوات الله عليه وعلى آله- وبالأمس الشعبُ اليمني في كُـلّ المحافظات يستقبلُ مولدَ الرسول الأعظم بحضور غير مسبوق وحشود جماهيرية عظيمة، ملبين نداءَ قائد المسيرة القرآنية سماحة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله، خرجت الحشودُ كبارُها والصغارُ فرحين بميلاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، تعظيماً لهذه المناسبة العظيمة التي يحييها شعب الأنصار في كُـلّ عام، فسلام عليكم أيتها الحشود المحمدية.

إن شعب الإيمان والحكمة حاضرون رغم العدوان والحصار والمعاناة يحتفلون شعباً وقيادةً ويردّدون عاليًا: لبيك يا رسولَ الله لبيك يا رسول الله، مجدَّدين العهدَ بالثبات على مبادئهم الدينية الثابتة ضد العدوان السعوديّ الأمريكي وَوقوفهم إلى جانب إخوانهم الفلسطينيين في حربهم ضد العدوان والحصار الصهيوني.

وسنمضي في مسيرة التحرير دون توقف حتى نُطهِّرَ الأرض من رجس المارقين والأعراب الذين قادوا بالنيابة مؤامرات دمّـرت بها الدول الإسلامية وجعلت منهم أمةً إرهابية، كما يصفها الغرب.

فليس من الغريب على من يعتبر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بدعة وليس بغريب على من سارع إلى التطبيع مع أعداء الله من اليهود والنصارى ألَّا يراعي القيم الإسلامية فهو بالأمس يغلق مساجد الله وبيت الله مكة المكرمة ويمنع الحج وزيارة المسلمين لها بينما تعلو أصوات الغناء وحفلات افتتاح المراقص وأماكن ترفيهية واستقبال وفود يهودية داخل البلاد العربية والإسلامية.

يا رسول الله إن أنصارَك اليوم يوجّهون أقوى الرسائل لكل شعوب العالم العربية والأجنبية أنهم باقون ولن يتراجعوا عن إحياء ذكرى ميلادك العظيم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com