ريمة تستقبل أسرى مفرَجاً عنهم من سجون العدوان ومرتزقته

 

المسيرة | ريمة:

استقبلت محافظةُ ريمة، أمس الاثنين، أسيرين محرّرين من سجون العدوان، الأسير المحرّر عادل هلال عبد الله من أبناء مديرية مزهر والأسير يحيى منصر حسن من أبناء مديرية بلاد الطعام.

وخلال الاستقبال، أشار نائب مدير الأمن العقيد ابن عبود، إلى ما يقدمُه الأسرى من التضحيات والصبر والمعاناة وهم في سجون المرتزِقة يلاقون أشدَّ أنواع التعذيب، مشيداً بصمودهم وثباتهم على الموقف الذي خرجوا مِن أجلِه واستطاعوا أن يكسروا هيبة السجان ووراءهم قيادة عظيمة تولي كُـلّ الأسرى الاهتمام الكبير، مبينًا أن هناك اهتماماً ومتابعةً كبيرةً وقوية من قبل قائد الثورة والقيادة السياسية ولجنة شئون الأسرى الذي تبذل كُـلّ جهودها لإطلاق سراح كُـلّ الأسرى؛ باعتبَار ذلك قضيةً إنسانيةً.

من جانبه، ثمّن مدير الدائرة الاجتماعية في ريمة، الدورَ الكبير للجنة شؤون الأسرى على الاهتمام والمتابعة والتنسيق لإطلاق سراح كُـلّ الأسرى، ويأتي هذا في سياق الانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

بدورهم، عبَر الأسرى المحرّرون عن دور القيادة الثورية والسياسية، بالجهود التي يقومون بها لمتابعة الأسرى القابعين في سجون العملاء وقوات الغزو والاحتلال ويجعلون هذا الملف أولوية من أولويات الملفات ذات الأهميّة رغم العراقيل التي تواجهنا من قبل قوات الارتزاق والعمالة بهذا الشأن.

وأكّـد الأسرى أنهم على خُطَى كُـلّ الشهداء وفي طريقهم إلى جبهات العزة والكرامة لنيل الحرية وتحقيق النصر الذي هو أقرب من أي وقت مضى، داعين كُـلَّ الأحرار وكل من خرج من سجون الاحتلال أن يكون له السبقُ في الالتحاق بكل الشرفاء في ميادين القتال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com