مديرية السبعين تناقش ترتيبات دعم المجاهدين بقافلة غذائية كبرى

تزامناً مع تدشين “معين” أنشطة وفعاليات المولد:

 

المسيرة| الأمانة:

نظّمت مديرية معين بأمانة العاصمة، أمس السبت، فعالية توعوية بذكرى المولد النبوي الشريف، في وقت ناقشت مديرية السبعين ترتيبات تجهيز قافلة “الرسول الأعظم” دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات.

وفي الفعالية، أشار وكيلُ أمانة العاصمة، خالد المداني، في كلمة ألقاها خلال الفعالية إلى دور اليمنيين في نُصرة الرسول الأكرم ونشر رسالته إلى مختلف أصقاع العالم، مؤكّـداً على أهميّة إحياء المناسبة؛ لما تحملُه من دلالاتٍ على محبة اليمنيين وارتباطهم برسول الله ومكانته الرفيعة في نفوسهم.

وقال: إن الارتباط بالله ورسوله والاقتدَاء بالرسول والسير على نهجه، كفيلٌ بتجاوز الأُمَّــة لكافة التحديات التي تواجهها، بل وتحقيقها النصر على أعدائها.

وأكّـد على أهميّة استلهام الدروس والعبر من سيرة وجهاد الرسول الكريم في مواجهة تحديات العدوان، وتعزيز ارتباط الأجيال برسول الرحمة والإنسانية.

إلى ذلك، ناقش اجتماع بمديرية السبعين بالأمانة ترتيبات إعداد وتجهيز قافلة الرسول الأعظم، لدعم المرابطين في الجبهات.

وأكّـد الاجتماع على أهميّة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالشكل الذي يليق بمقام صاحبها عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم، ومكانته العظيمة.

وأقر الاجتماع تجهيز وإعداد قافلة غذائية بمناسبة المولد النبوي الشريف، موضحًا بأن السلطة المحلية بمديرية السبعين وبالتعاون والتنسيق مع أبناء المديرية عازمة على تجهيز وإعداد قافلة للمرابطين في الجبهات.

وأكّـد المجتمعون أهميّة تضافر الجهود والمساهمة الفاعلة في دعم وتجهيز قافلة الرسول الأعظم واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل البذل والعطاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com