اعتقالات واسعة لعدد من المواطنين في مأرب

مليشيا “الإصلاح” تعلن النفير العام من وسط مدارس سيئون

 

المسيرة | متابعات:

نفّذت القواتُ الأمنيةُ التابعة لميليشيا حزب “الإصلاح “في مأرب، يوم أمس، حملة اعتقالات واسعة طالت صفوف المدنيين في ظل مخاوف من الانحياز الشعبي لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة الذين يقتربون من تحرير المدينة.

وقالت مصادر إعلامية: إن عناصرَ أمنية تابعة للإخوان على متن أطقم الاستخبارات العسكرية، اختطفت واعتقلت مواطنين ينتمون لقبيلة الجدعان ومناطق أُخرى، موجِّهة لهم تهماً، من بينها ترديد شعار “الصرخة”، وهو ما يعني أن هذه العناصرَ تعيشُ حالةً من التخبط والخوف مع اقتراب المعارك إلى سور المدينة.

وكانت ميليشيا “الإصلاح” قد اعتقلت في وقت سابق، عدداً من المواطنين بأحد أسواق المدينة، على خلفية وضعهم ملصقات لشعارات الصرخة في عددٍ من الشوارع الفرعية للمجمع الحكومي ومبان خَاصَّة بالمحافظة.

من جانب آخر، كشفت مصادرُ إعلامية، أمس السبت، عن تنفيذ جماعة الإخوان حملةَ تعبئة عامة داخل مدارس حضرموت؛ وذلك لرفد جبهاتها في مأرب والتي تتهاوى بشكل كبير تحت ضربات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

ووفقاً لتلك المصادر، فقد انطلقت حملة التعبئة العامة التابعة لحزب الإصلاح، صباح أمس السبت، من مدرسة الفتح الأهلية بمديرية سيئون، حَيثُ شهدت المدرسة حضورَ قيادات إخوانية، دعت إلى التعبئة والنفير العام وتعزيز جبهات مأرب.

وبيّنت المصادرُ أن حزبَ “الإصلاح” في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة يستغل سيطرتَه على قطاع التربية والتعليم، لا سِـيَّـما الأهلي منه؛ لحشد وتعبئة الأطفال والشباب على حَــدٍّ سواء؛ لخوض معاركها ضد الخصوم، والزج بهم إلى محارق الموت في معارك خاسرة لا ناقة لهم فيها ولا جمل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com