محافظ صعدة: أبناء المحافظة سيحيون المولد النبوي بصورة أوسعَ عن الأعوام الماضية

خلال فعالية لمكتبي الهيئة العامة للأوقاف والإرشاد

 

المسيرة| صعدة:

نظّم مكتبا الهيئة العامة للأوقاف والإرشاد بمحافظة صعدة، فعاليةً خطابيةً بمناسبة حلول الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف 1443هـ، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أكّـد محافظ صعدة محمد جابر عوض، أن أبناء المحافظة سيحيون مناسبة المولد النبوي بصورة أوسع عن الأعوام الماضية مهما كانت الظروف.

وقال عوض: إن ولاءَ الشعبِ اليمني لرسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- تاريخيٌّ ودائمٌ، لافتاً إلى أن المحافظة ستشهد فعاليات لإحياء المولد النبوي على مستوى المدارس والقرى والعزل والمديريات والقطاعات ابتداءً من اليوم.

ودعا المحافظ أبناء المحافظة إلى المشاركة الواسعة في كافة الفعاليات التي ستقام بالمحافظة إحياءً وتعظيماً للمولد النبوي الشريف.

وأوضح عوض أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف لن يقتصر على إقامة الفعاليات الخطابية والثقافية بل سيتضمن العديد من الأنشطة كحملات التنظيف وتزيين الأحياء وتفقد الفقراء والمساكين وزيارة الجرحى وغيرها، مجدّدًا دعوته للجميع بالمشاركة الواسعة والفاعلة في كافة الأنشطة والفعالية.

من جانبه، أشار مدير فرع مكتب هيئة الأوقاف لطف العواوي، إلى أهميّة إحياء هذه المناسبة الدينية، كمحطة هامة للأُمَّـة الإسلامية في تعزيز وحدتها وتعميق ارتباطها بالنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله.

بدوره، أكّـد خطيب الجامع الكبير في صنعاء العلامة حمدي زياد، أن الاحتفال بمولد النبي الأعظم يجب أن يكون عظيماً؛ باعتبَاره نعمة من الله سبحانه وتعالى وكلما تمسك أبناء الأُمَّــة بالرسول أكثر انتصروا على الأعداء.

وأوضح أنه مهما تسابق العملاء والخونة وهرولوا للتطبيع مع العدوّ الصهيوني، سيكون الشعب اليمني سباقاً في ولائه وارتباطه لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com