هيئة الزكاة توزّع سلالاً غذائية لحوالي 5 آلاف أسرة في المديريات المحرّرة بالبيضاء

 

المسيرة| البيضاء:

دشّـنت الهيئة العامة للزكة، أمس الأول، توزيعَ السلال الغذائية على الفقراء والنازحين والمتضررين في مديريات الصومعة والزاهر ونعمان وناطع ومسورة بمحافظة البيضاء.

وبارك وكيل محافظة البيضاء، حمود شثان، خلال التدشين الانتصارات التي حقّقها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبيّة في دحر مرتزِقة العدوان وأدواته من القاعدة وداعش من مديريات المحافظة، مثمناً مواقف أبناء المحافظة ومساندتهم للمرابطين في تحرير مديريات المحافظة بعد سنوات من المعاناة وحرمانهم من أبسط الخدمات.

وأشاد بجهود الهيئة العامة للزكاة في توزيع السلال الغذائية على الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة، والتخفيف من معاناتهم، والتي تأتي في إطار التأكيد على اهتمام القيادة الثورية والسياسية بأبناء المحافظة.

وأكّـد شثان دعم ومساندة السلطة المحلية والتنفيذية لجهود الهيئة العامة للزكاة وتقديم كافة التسهيلات التي قد تحتاجها في تنفيذ مشاريعها.

من جانبه، أوضح وكيل هيئة الزكاة لقطاع المصارف، محمد العياني، أن عدد المستهدفين في المشروع لا يقل عن 5 آلاف أسرة فقيرة ونازحة ومتضررة، لافتاً إلى المشاريع التي تنفذها الهيئة للتخفيف من معاناة المواطنين في مختلف المحافظات جراء العدوان والحصار.

وأشَارَ العياني إلى اهتمام الهيئة بتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية وتوسيع خارطة الخدمات؛ للتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين بمحافظة البيضاء، داعياً التجار ورجال الخير إلى الإسهام في دعم جهود فرع الهيئة وتبني مشاريع تسهم في التخفيف من معاناة المجتمع.

بدوره، أوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة، حيدر طاهر الغريب، أن توزيع السلال الغذائية، يأتي في إطار التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين والنازحين والمتضررين من أبناء المديريات المحرّرة من العناصر التكفيرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com