تنفيذُ حكم الإعدام بحق قتلة الأغبري وناشطون يؤكّـدون: الحكم انتصر للعدالة وأخرس أبواقَ العدوان

 

المسيرة | صنعاء

نفّذت النيابةُ العامة بصنعاءَ، صباح الاثنين، حكمَ القِصاص الشرعي، بحق أربعة من الجناة المتهمين بقتل عبد الله الأغبري والذي تحوّلت قضيته إلى رأي عام بعد انتشار مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر تعرضه للتعذيب الوحشي حتى الموت.

وتم، يوم أمس، تنفيذ حكم الإعدام رمياً بالرصاص ضد المتهمين في قتلة الشاب عبدالله الأغبري وهم: عبدالله حسين ناصر السباعي ووليد سعيد الصغير العامري ومحمد عبدالواحد محمد الحميدي ودليل شوعي محمد الجربة، وذلك في ساحة السجن المركزي بصنعاء، وبحضور أولياء الدم، وجمعٍ غفير من المواطنين وعدد من وسائل الإعلام اليمنية، حَيثُ حضر تنفيذ الحكم عدد من قضاة النيابة وقيادات ومسؤولو الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة.

ولاقى تنفيذُ حكم الإعدام ارتياحاً شعبياً كَبيراً بين أوساط المواطنين، وذلك لتطبيق حكم الله وتحقيق العدالة وفق أوامر الله وقوانين الإسلام، مشيدين بالعدالة في صنعاء وسرعة تطبيق الأحكام، بعكس المناطق الواقعة تحت سيطرة الاحتلال الأمريكي السعوديّ والتي ترتكب فيها الكثير من الجرائم دون أن تطالَها يدُ العدالة.

وأظهر عددٌ من الناشطين الموالين للعدوان استياءَهم لهذا التنفيذ، مع أنهم قبل ذلك كانوا يشكِّكون في تحقيق العدالة، وظلوا خلال الأشهر الماضية، يعملون ليلاً ونهاراً لتوظيفها سياسيًّا، وتحويل القضية إلى محطةٍ لتشويه سلطة صنعاء وأنصار الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com