مقتل وإصابة ثلاثة صيادين بنيران إرتيرية في المياه اليمنية وسلطات المرتزقة تكتفي بانتشالهم

 

المسيرة: متابعات

يتعرض اليمنيون في المحافظات المحتلّة للاعتداءات المتواصلة من قبل القوات الأجنبية المنتشرة داخل الأراضي والمياه اليمنية، حَيثُ قُتل وأُصيب ثلاثة صيادين، أمس الأحد، إثر تعرضهم لنيرانٍ من قبل القوات الإرتيرية، خلال ممارستهم للصيد في المياه اليمنية.

وبحسب مصادر إعلامية ووسائل إعلام موالية للعدوان، فَـإنَّ القوات الإرتيرية أطلقت النيران على قارب صيد في المياه اليمنية قبالة حنيش كان يحمل ثلاثة صيادين، ما أَدَّى إلى قتل أحدهم، وإصابة اثنين.

وأشَارَت إلى أن قوات المرتزِقة المتواجدة في جزيرتَي حنيش وزقر لم تحَرّك ساكناً واكتفت فقط بانتشار جثة القتيل وإجلاء المصابين إلى البر دون أدنى رد على القوات الإرتيرية، وهو ما يؤكّـد مجدّدًا أن كُـلّ العناصر التابعة للمرتزِقة خاضعة للتوجيهات الأجنبية، ومنها التوجيهات الإماراتية بعدم “الاحتكاك” بالقوات الإرتيرية.

الجديرُ ذكره أن الطفلَ عبدالباري المنوبي (14 عاماً) من أبناء الخوخة، خرج برفقة اثنين من الصيادين للبحث عن لقمة العيش في المياه اليمنية، غير أن قاربَهم تعرض كغيره من القوارب اليمنية، للاعتداء، ما أَدَّى إلى مقتله، في حين تعتبر هذه الحوادث بعيدةً عن متناول سلطات المرتزِقة التي سلّمت زمام أمورها للقوات الأجنبية المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com