الفياض: الحشد الشعبي سيبقى ضامناً لأمن العراق

 

المسيرة / وكالات

قال رئيسُ هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، في ذكرى معركة تحرير الموصل: إن “العراقيين قهروا بها الأعداءَ وكسروا شوكتهم ومزّقوهم بعد أن راهنت قوى الشر على أن المعركة عصية ومستحيلة”.

وأشَارَ الفياض إلى أن “الموصل كانت بوابةً لكل ما تحقّق بعدها من إعلان النصر الكامل والنهائي وتطهير العراق”، وقال: إن “الحشد الشعبي سيبقى هو الضمان الحقيقي لأمن العراق واستقراره والسند للجيش والقوات الأمنية في العراق”.

وأحيا العراقيون، السبت، الفائت، الذكرى الرابعة لتحرير مدينة الموصل من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي الذي اتخذ من المدينة الواقعة في شمال البلاد عاصمةً لدولته المزعومة عام 2014م.

وحيّا رئيسُ الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، في بيان له الشعبَ العراقي الذي أنجز “ملحمةً بطوليةً جسّدت ارتباط الدم بالأرض، أكّـدت أن وَحدةَ العراق صمام أمانه، وأن تماسُكَ العراقيين بكل أطيافهم وإثنياتهم هو الطريقُ لازدهار البلد ورفعته واستقراره”.

إلى ذلك، أكّـد النائبُ عن كتلة الصادقون في مجلس النواب العراقي، فاضل جابر، أمس الأحد، أن “استقرارَ العراق بات مرهوناً بخروجِ القوات الأمريكية، وطلب من الحكومة الإسراع بمطالبة انسحاب القوات الأجنبية من العراق”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com