وزيرٌ مرتزق يتعرَّضُ للإهانة والشتم من ضباط سعوديّين بمنفذ صرفيت بالمهرة

 

المسيرة: متابعات

استمراراً للإهانات التي يتلقاها مرتزِقة العدوان، تعرض وزير مرتزِق بحكومة الفارِّ هادي السابقة للإهانة والسب والشتم من قبل ضابطين سعوديّين في منفذ صرفيت الرابط بين المهرة وسلطنة عمان، حَيثُ تسيطر عليه قوات الاحتلال السعوديّ.

وكشف الوزير المرتزِق فهد كفاين، منتحل صفة وزير الثروة السمكية بحكومة الفار هادي السابقة، في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر أنه تعرَّضَ للإهانة من قبل ضابطين سعوديّين في منفذ صرفيت بمحافظة المهرة، وقال: إن الضابط السعوديّ، في المنفذ اليمني الذي تسيطر عليها القوات السعوديّة المحتلّة قام هو وزميله بتوجيه الألفاظ النابية والسب ووجّها له سيلاً من الشتائم ومنعاه من الدخول لمحافظة المهرة.

وَأَضَـافَ الوزير المرتزِق أنه حاول التوضيحَ للضابطين السعوديّين بأنه “وزير” سابق بحكومة المرتزِقة، إلا أن ذلك لم يشفع له لدى الضابطين السعوديّين.

ويعتبر المرتزِق كفاين من أبرز قيادات الخونة الموالين لحزب الإصلاح، والذي على الرغم من تعبيدِ نفسِه كأدَاة للعدوان السعوديّ الإماراتي منذ بدايته، إلا أن تحالف العدوان بشقيه السعوديّ والإماراتي يمارسُ كُـلَّ أشكال الجرائم والانتهاكات والانتهاكات بحق “الإصلاح”، منها القصف المباشر بالطيران لمعسكراتهم، وأدناها السب والإهانات داخل وخارج اليمن.

يشار إلى أن قوات الاحتلال السعوديّ تسيطرُ على منفذ صرفيت بمحافظة المهرة، كما تبسُطُ القواتُ السعوديّة الغازية سيطرتَها على مطار الغيضة وحوّلته إلى قاعدة عسكرية مغلقة على غرار مطار الريان بمدينة المكلا بحضرموت الذي تحتلُّه القواتُ الإماراتية وقواتٌ أمريكية وبريطانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com