استشهادُ مواطن بقصف صاروخي على صعدة وطيران العدوان يشن 21 غارة على مأرب والجوف و5 غارات على الحديدة

 

المسيرة: خاص

واصل تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ جرائمَه بحق المدنيين في محافظات صعدة ومأرب والجوف، في حين عاود طيران العدوان شن الغارات المنتهكة لاتّفاق السويد بقصف طال مديرية الصليف بمحافظة الحديدة.

مصدر محلي أفاد لصحيفة المسيرة باستشهاد مواطن إثر قصف صاروخي ومدفعي سعوديّ على مديرية شدا الحدودية.

ولفت المصدر إلى أن جيش العدوّ السعوديّ واصل، أمس السبت، قصفه العشوائي على المناطق الحدودية بمحافظة صعدة، وهو ما يؤدي إلى استمرار الجرائم بحق المدنيين بسبق وإصرار سعوديّ أمريكي.

وفي سياق آخر، شن طيران العدوان الأمريكي السعوديّ 14 غارات على مديرية رغوان وَ6 غارات لطيران العدوان على مديرية صرواح بمأرب وَغارة على مديرية خب والشعف بالجوف.

كما عاود طيران العدوان الأمريكي السعوديّ، أمس السبت، شن غاراته على محافظة الحديدة، في تحدٍّ واضح وصريح وانتهاك صارخ لاتّفاق السويد، وهو ما يؤكّـد عدم جدية تحالف العدوان في إحلال السلام، سيما بعد فشل مناورات الابتزاز الدبلوماسية التي تولتها واشنطن خلال الفترة الماضية.

وأفَاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن طيران العدوان الأمريكي السعوديّ شن غارتين على مديرية الصليف بمحافظة الحديدة، في حين يأتي استهداف العدوان المتكرّر للصليف في سياق المساعي السعوديّة لمفاقمة معاناة اليمنيين، حَيْـثُ عمد بشكل متكرّر على استهداف مصانع الغلال وشركات تخزين وتعبئة القمح والسلع الاستهلاكية الأَسَاسية.

وفي ذات السياق، أفاد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان، بأن قوى المرتزِقة ارتكبوا خلال الـ24 ساعة الماضية نحو 119 خرقاً في مناطق متفرقة من الحديدة، بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية والفازة

وأوضح المصدر أن من بين الخروقات غارتين لطيران العدوان الحربي على الصليف وَ3 غارات لطيران تجسسي على الجبلية والفازة وتحليق 6 طائرات حربية على المدينة والمنظر وكيلو16 والصليف و11 طائرة تجسسية في أجواء التحيتا والفازة والجبلية وكيلو16، في حين تأتي المشاركة الكثيفة للطيران في تصعيد الخروقات، كمؤشر واضح على نية العدوّ السعوديّ وأدواته على نسف ما تبقى من اتّفاق ستوكهولم، في ظل صمت أممي ألقى بكل ظلاله على الملفات الإنسانية التي تناولها “ستوكهولم”.

وبيّن المصدر أن “من بين الخروقات 10 خروق بقصف مدفعي لعدد 121 قذيفة وَ83 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com