إدارة أمن الأمانة وكلية الشرطة تحييان الذكرى السنوية للصرخة

 

المسيرة| صنعاء:

أحيت كلية الشرطة وإدارة أمن أمانة العاصمة، أمس الأحد، الذكرى السنويةَ للصرخة، بفعاليتين منفصلتين.

وفي الفعالية التي نظمتها كلية الشرطة بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد اللواء علي سالم الصيفي، والوكيل المساعد اللواء عبد الباري الطالبي ورئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبد العظيم الحاكم، أشار عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله، الدكتور أحمد الشامي، إلى دور الشعار والمشروع القرآني للشهيد حسين بدرالدين الحوثي في إخراج الأُمَّــة من حالة الغفلة التي كانت فيها.

وتحدث عن قراءة الشهيد القائد للأحداث من منظور القرآن الكريم وتقديمه الحلَّ القرآني الذي يُخرِجُ الأُمَّــة من حالة الهوان والذل إلى العزة والتمكين.

تخلل الفعاليةَ قصيدةٌ شعريةٌ، عبّرت عن عظمة الشعار ودوره في بث الرعب في نفوس الأعداء.

إلى ذلك، نظمت إدارةُ أمن أمانة العاصمة فعاليةً ثقافيةً أكّـدت فيها على أهميّة الشعار كموقف وسلاح في مواجهة أعداء الله.

وفي الفعالية، أشار نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، العلامة فؤاد محمد ناجي، إلى أن دور الشعار يمثل الموقفَ الدينيَّ في البراءة من أعداء الله ومناهضة المخاطر التي تتعرض لها الأُمَّــة.

وقال: إن الصرخة موقفُ الأحرار الثائرين ورسالةٌ للعالم عن حق اليمنيين في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وتطرق ناجي إلى المخاطر التي تتعرض لها الشعوبُ العربية جراء حالة الخنوع والتبعية لدول الاستكبار، مُشيراً إلى أهميّة الشعار في تعزيز قيم الولاء لله والرسول عليه وآله الصلاة والسلام والوقوف في وجه طواغيت العصر.

من جانبه، أوضح مدير العلاقات العامة بأمن الأمانة، العقيد أحمد الأفقي، أن المشروع القرآني للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه أعاد اليمن إلى مساره الصحيح للوقوف في وجه قوى الاستكبار العالمي، لافتاً إلى أهميّة الشعار في التنبيه بتحَرُّكات الأعداء ومخطّطاتهم التي تستهدف الأُمَّــة وأمنها واستقرارها.

وتخلل الفعاليةَ -التي حضرها نائب مدير أمن الأمانة العقيد عمار شايم وقيادات المناطق الأمنية وعدد من منتسبي أمن العاصمة- قصيدة للشاعر محمد تركي الهلالي، ولوحةٌ استعراضية وأوبريت بعنوان “الصرخة حول العالم” لفرقة 21 من سبتمبر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com