أبناءُ مديرية ردمان في البيضاء يباركون العملية النوعية في جيزان

 

المسيرة| البيضاء

بارك أبناءُ مديرية ردمان بمحافظة البيضاء العمليةَ النوعيةَ للجيش واللجان الشعبيّة في محور جيزان، والتي تمكّنوا خلالها من السيطرة على أكثرَ من 40 موقعاً من المواقع الاستراتيجية التابعة للعدو السعوديّ والمنتشرة على امتداد مساحة لا تقل عن 150 كيلو متراً مربعاً.

جاء ذلك خلال الوقفة التي نظَّمها أبناءُ ووجهاءُ مديرية ردمان بمحافظة البيضاء، أمس الاثنين.

وفي الوقفة التي حضرها وكيلُ المحافظة للوحدات الإدارية عبدالله الجمالي، ووجهاء ومشايخ مديرية ردمان وآل عوض، أشاد الجمالي بالملاحم البطولية والانتصارات التي يحقّقُها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات وآخرها العملية النوعية بجيزان، مثمناً مواقفَ أبناء وقبائل آل عواض بمديرية ردمان ودورهم في مواجهةِ العدوانِ ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والغذاء.

وندّد بالجرائم الوحشية التي يرتكبها تحالف قوى العدوان ومرتزِقته بحق المدنيين، وقال إن الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان بحق اليمنيين امتدادٌ للجرائم التي ينفذها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأشَارَ الوكيل الجمالي إلى أن تطهير الوطن من دنس العدوان ومرتزِقته وكذا تطهير المقدسات من رجس العدوّ الصهيوني الغاصب، هدفُ كُـلّ أحرار وشرفاء محور المقاومة.

من جانبه، أكّـد مدير مديرية ردمان ماهر العواضي موقفَ أبناء المديرية الثابت في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

وبارك بيان صادر عن الوقفة انتصارَ المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني الغاصب.. مندّداً بموقف المجتمع الدولي المعيب تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم.

وأكّـد البيان استمرارَ دعم القضية الفلسطينية.. داعياً كُـلَّ الأحرار إلى نُصرة الشعب الفلسطيني ومساندة المقاومة الباسلة والتفاعل مع حملة التبرعات التي دعا لها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

حضر الوقفةَ مدراءُ مكاتب التربية والتخطيط والصحة والشباب والرياضة والأشغال وقيادات إشرافية وأمنية وشخصيات اجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com