فعاليةٌ بمؤسّسة موانئ البحر الأحمر بالذكرى السنوية للصرخة

 

المسيرة| الحديدة:
نظمت مؤسّسةُ موانئ البحر الأحمر اليمنية ومصلحة خفر السواحل والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وجمارك ميناء الحديدة، أمس، فعاليةً ثقافيةً وخطابيةً بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة التي أطلقها الشهيد القائد رضوانُ الله عليه في وجه المستكبرين {الله أكبر –الموت لأمريكا –الموت لإسرائيل –اللعنة على اليهود –النصر للإسلام}.

وفي الفعالية، أكّـد مديرُ العلاقات العامة بمصلحة خفر السواحل أن شعار الصرخة مثّل دافعاً مهماً للوقوف والتصدي لكل ما يحاك ضد أبناء الأُمَّــة واعتبار ذلك أمانة وواجب ديني ووطني ومسئولية على الجميع.

وبيَّن أن الشعارَ وما يمثله من معانٍ شكّل أَسَاساً متيناً تستمد منه الأُمَّــة بأسها وصمودها في مواجهة أعدائها، وأدَاة هزت عروش المستكبرين.

وأشَارَ إلى ضرورةِ التزام الأُمَّــة بالمقاطعة الاقتصادية؛ كونها تعد أدَاة مهمة لمحاربة أعدائها وتشكل سلاحاً للحد من إمْكَانيات العدوّ التي يستغلها لقتل الأبرياء، مؤكّـداً أهميّة العمل مِن أجلِ تحرير الأراضي العربية المحتلّة وفي مقدمتها الأراضي الفلسطينية المحتلّة من قبل العدوّ الصهيوني.

وتخلل الفعالية العديد من الكلمات المؤكّـدة على أهميّة الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد في وجه المستكبرين وأعداء الأُمَّــة والذي مثَّلَ تهديداً لمشاريعهم وخططهم في المنطقة.

وثمَّنت الكلماتُ الانتصاراتِ التي حقّقها ويحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة، والتي كان آخرها العملية الكبيرة التي حقّق فيها الأبطال تقدماً على العدوان في جبهة جيزان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com