الرئيس المشّاط يهنئ الأسد بالفوز في الانتخابات ويدعو الأمم المتحدة إلى احترام إرادَة الشعب السوري

المسيرة: متابعات

بعث الرئيسُ المشير الركن مهدي المشاط -رئيسُ المجلس السياسي الأعلى- برقيةَ تهنئة إلى فخامة الرئيس السوري بشار الأسد، بمناسبةِ فوزه في الانتخابات الرئاسية.
وفي برقية التهنئة التي بعثها الرئيسُ المشاط إلى الرئاسة السورية، بارك رئيسُ المجلس السياسي الأعلى للشعب السوري الشقيق النجاحَ الكبيرَ للعملية الانتخابية “التي تعتبر محطةَ انتصار مهمةً على المؤامرات التي سعى الأعداء لسنوات من خلالها لضرب سوريا واستهداف شعبها وقيادتها ومكانتها ودورها المهم في المنطقة”.
وقال الرئيس المشَّاط: “إن الشعب السوري اختار قيادته بإرادته، وعَبَّرَ عن تلك الإرادَة في صناديق الاقتراع، والخروج الجماهيري المبتهج بفوز ونجاح العملية الانتخابية أكبر دليل على تلك الإرادَة”.
وَأَضَـافَ: “إن العملية الانتخابية في سوريا تُعَبِّـــــرُ عن انتصار سوريا على المشروع الأمريكي الإسرائيلي الذي أراد تدميرَها وتفكيكها وتقسيمها، وفي المقابل تعتبر أحدَ العوامل التي تكشفُ زيفَ الادِّعاء الأمريكي والغربي باحترام إرادَة الشعوب”.
ودعا الرئيسُ المشّاط الأممَ المتحدة والمجتمعَ الدولي إلى احترام إرادَة الشعب السوري وحقه في تقرير مستقبله ومصيره، مؤكّـداً الرفضَ لكُلِّ المعايير التي تفرِضُها قوى الاستكبار الطامعة، التي تسعى من خلالها لاختيارِ عملائها لتستطيعَ احتلالَ بلدان وشعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية.
وجَدَّدَ الرئيسُ المشاط التأكيدَ على حرص الجمهورية اليمنية الدائمِ على تعزيز العلاقات الوثيقة القائمة بين بلدَينا وشعبَينا الشقيقَين وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com