طائرات العدوان تجدد اختراق اتّفاق الحديدة بقذائف على الفازة والمرتزقة يرتكبون 210 خروق

10 غارات على مأرب وصعدة وحجّـة:

 

المسيرة: متابعات

واصل طيرانُ العدوان الأمريكي السعوديّ شن غاراته الكثيفة على المحافظات اليمنية، فيما استأنف مرتزِقتُه في الساحل الغربي سلسلةَ خروقاتهم اليومية لاتّفاق الحديدة.

مصدر محلي أوضح أن طيران العدوان شن 7 غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، فيما أشار إلى أن العدوان شن غارة على مديرية حرض بمحافظة حجّـة.

وإلى محافظة صعدة، أوضح مصدر محلي أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الفرع بمديرية كتاف، فيما يستمر القصفُ المدفعي اليومي على القرى الحدودية، ما يتسبب في سقوط ضحايا مدنيين بشكل يومي.

وفي سياق ذلك، صعد مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ من خروقات اتّفاق السويد بارتكاب أكثر من 210 خروق خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان أن من بين الخروق خرقين بإلقاء طيران تجسسي قنابل على الفازة.

وَأَضَـافَ المصدر “بين الخروق تحليق 15 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 والفازة وحيس والدريهمي والتحيتا و40 خرقًا بقصف مدفعي و153 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة”.

هذا وتتجاهل الأمم المتحدة الخروقاتِ اليوميةَ لاتّفاق الحديدة رغم شن العدوان عدد من الغارات بحضور أعضاء بعثتها، وهو ما يكشفُ تواطؤها الكامل مع تحالف العدوان في عرقلة الاتّفاقات والملفات الإنسانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com