افتتاح معرض الملابس المجاني لأسر الشهداء بمحافظتي حجّـة والمحويت

وضع التجهيزات النهائية لمعرِض الملابس للأسر الفقيرة والمحتاجة بذمار:

 

المسيرة: متابعات

في سياق التحَرّكات الحثيثة لحكومة الإنقاذ في مؤاواة أبناء الشهداء وإيلاءِ الفقراء والمحتاجين، افتتح وزيرُ الإعلام ضيف الله الشامي، ومحافظ حجّـة هلال الصوفي، أمس الثلاثاء، معرِضَ الملابس العيدية المجانية لأبناء الشهداء.

وطاف الوزير الشامي والمحافظ الصوفي ومعهما وكيلُ المحافظة محمد القاضي ورئيس هيئة رد المظالم القاضي عبد المجيد شرف الدين، بأجنحة وأقسام المعرض مطلعين على محتوياته من ملابس من إنتاج أسر الشهداء، فيما استمعوا من مدير فرع مؤسّسة الشهداء بالمحافظة مطهر صفي الدين ونائب مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي الملاهي، إلى شرح حول عدد المعارض المنبثقة من هذا المعرض ومدى تغطيتها للاحتياج الفعلي لأسر وأبناء الشهداء في كافة المديريات.

وأشَارَ وزير الإعلام إلى ما تمثله هذه المعارض من أهميّة في توفير كسوة العيد المجانية لأبناء وذوي الشهداء، معتبرًا ذلك أقل واجب نظير التضحيات التي قدمها ذويهم دفاعاً عن الدين والعرض والسيادة الوطنية.

وثمّن جهود مؤسّسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة في هذا الجانب، مُشيراً إلى دور المجتمع كرافد أَسَاسي لأسر الشهداء ودعم جهود المؤسّسة التي تنظم عملية تقديم الخدمات لأسر الشهداء.

فيما أكّـد المحافظ الصوفي أن المعرض تنبثق منه عدة معارض في المديريات لتغطية الاحتياج الفعلي، مشيداً بما لمسه من جودة الملابس المعروضة.

ونوّه إلى أهميّة تظافر جهود الجميع لتوسيع دائرة هذه المشاريع الكفيلة بتعزيز إنتاج أسر الشهداء المنتجة وتوفير كافة احتياج أبناء وذوي الشهداء، مشيداً بجهود الهيئة العامة للزكاة ومؤسّسة الشهداء في هذا الجانب.

وفي سياق ذلك، اطّلع وكيلُ محافظة ذمار، محمود الجبين، أمس، على التجهيزات في معرض كسوة العيد الخاص بالأسر الفقيرة والمحتاجين والذي ينظمه مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.

وخلال الاطلاع، أكّـد الوكيل الجبين أهميّةَ استكمال التجهيزات لافتتاح المعرض وتوزيع كسوة العيد للأسر الفقيرة والمساكين في جميع المديريات.

وأشاد بجهود مكتبِ الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة في الإعداد والتجهيز للمعرض الذي يستهدفُ كسوةَ الآلاف من الفقراء كأول مرة وبما يسهمُ في تخفيف معاناة المحتاجين.

وكان مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة إبراهيم المتوكل، قدم شرحاً حول التجهيزات في المعرض الذي يستهدف 60 ألف طفل وطفلة من أبناء الأسر الفقيرة والمحتاجين بكسوة العيد في إطار مشاريع الهيئة الخيرية.

إلى ذلك، افتتح فرع مؤسّسة الشهداء بمحافظة المحويت بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للزكاة معرض الملابس العيدية المجانية لأبناء الشهداء بالمحافظة.

وفي افتتاح المعرض بحضور مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد الرضمي، أشاد نائب مشرف المحافظة عبدالله شايم، بجهود مؤسّسة الشهداء في الاهتمام بأسر الشهداء والتخفيف من معاناتهم خَاصَّة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وثمّن جهود فرع الهيئة العامة للزكاة في تنظيم المعرض واستهداف أسر الشهداء، لافتاً إلى أهميّة أن تسهم مشاريع هيئة الزكاة في تعزيز التكافل المجتمعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com