أُمسية رمضانية لأبناء ووجهاء مديريات المربع الجنوبي بالحديدة تحيي ذكرى رئيس الشهداء

أكّـدت أهميّة استمرار رفد الجبهات واستغلال رمضان للتقرب إلى الله

 

المسيرة: الحديدة

نظّم أبناءُ وجهاء مديريات المربع الجنوبي لمحافظة الحديدة، أمس الاثنين، أُمسيةً رمضانية ثقافية؛ لإحياء الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وألقيت في الأُمسية التي أُقيمت بمدينة الحسينية مديرية بيت الفقيه كلماتٌ أكّـدت موقف الصمود والثبات في مواجهة العدوان والاستمرار في دعم الجيش واللجان الشعبيّة، مشيدةً بمناقب الشهيد الصماد وسيرته الحافلة بالجهاد والنضال ومقارعة المستكبرين والظالمين وبناء الدولة اليمنية.

ونوّهت الكلماتُ بمكانة الشهيد الصماد في نفوس أبناء الشعب اليمني وما اتسمت به شخصيته من فداء وتضحية في الدفاع عن الوطن والانتصار لمظلومية الشعب اليمني.

وحثت المشاركاتُ الثقافيةُ في الأُمسية على اغتنام فرصة هذه الليالي الرمضانية في تعزيز قيم الإخاء والتعاون بين أفراد المجتمع والإسهام في دعم احتياجات الفقراء والمحتاجين.

ولفتت إلى ما تمثله برامج وأُمسيات شهر رمضان الكريم من أهميّة في تعزيز التماسك المجتمعي وتجسيد الوعي والارتباط بثقافة القرآن وأهميّة التحَرّك لمواجهة العدوان.

كما أكّـدت الكلمات الاستمرار في إحياء شهر رمضان بالدروس لتعزيز الارتباط الإيماني في ظل ما يتعرض له اليمن من مؤامرات تستهدفُ طمس هُــوِيَّته.

وجدّد أبناءُ ووجهاء مديريات المربع الجنوبي الاستعدادَ لرفد الجبهات بالمال والرجال، مباركين الانتصاراتِ التي يحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في تحرير ما تبقى من محافظة مأرب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com