افتتاح معرض كسوة العيد لـ 5000 من أبناء وبنات الشهداء بذمار

 

 

المسيرة: ذمار

افتتحت قياداتُ السلطة المحلية بمحافظة ذمار، أمس السبت، المعرِضَ المجانيَّ الثانيَّ لكسوة العيد لأبناء الشهداء بالمحافظة.

وينظمُ المعرِضُ -الذي حضر افتتاحه وكلاء المحافظة ومسؤول أنصار الله بذمار فاضل محسن الشرقي، وأعضاء مجلسي النواب والشورى ومدراء المكاتب التنفيذية والمجلس الإشرافي- مؤسّسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة حتى الـ25 من رمضان.

وخلال الافتتاح، أكّـد الوكيل أول فهد المروني، أهميّة هذه المبادرة في كسوة أبناء الشهداء؛ عرفاناً بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن ومواجهة العدوان، مشيداً بجهود مؤسّسة الشهداء في رعاية أسر الشهداء وتنظيم المعرض، مؤكّـداً حرص السلطة المحلية على رعاية أسر الشهداء ودعم جهود مؤسّسة الشهداء في توفير احتياجاتهم.

بدوره، أكّـد الوكيل العمدي أن الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء واجب وطني وديني؛ تقديراً للتضحيات التي قدمها الشهداء، داعياً رجال المال والأعمال إلى دفع الزكاة لكي تقوم الهيئة بدورها في دعم الفقراء والمحتاجين ورعاية أسر الشهداء.

فيما أكّـد مسؤول أنصار الله بالمحافظة، فاضل الشرقي، أهميّة هذه المبادرة تزامناً مع شهر رمضان وقدوم عيد الفطر في كسوة الآلاف من أبناء الشهداء عرفانًا بالتضحيات للشهداء، حاثًّا رجالَ المال والأعمال على تبني أعمال الخير، بما يسهم في التخفيف من معاناة المحتاجين في ظل العدوان والحصار.

من جانبه، أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة، إبراهيم المتوكل، أن افتتاح المعرض يأتي ضمن مشاريع الهيئة في رعاية أسر الشهداء والفقراء والمحتاجين، مبينًا أنه سيتم افتتاح معرض آخر خلال الأيّام القادمة لكسوة العيد للأسر الفقيرة والمساكين.

بدوره، أشار نائب مدير فرع المؤسّسة هاشم الحمزي، إلى أن المعرض يستهدف خمسة آلاف و335 من أبناء وبنات الشهداء في جميع المديريات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com