أهالي أحور بأبين المحتلّة يتظاهرون للمطالبة برحيل الاحتلال ومرتزقته من المحافظة

حذّروا من تحويل مناطقهم مسرحاً للصراعات وتصفية الحسابات بين عملاء العدوان:

 

المسيرة:

نظّم الآلافُ من المواطنين في مديرية أحور بمحافظة أبين المحتلّة، أمس الأحد، مظاهرةً احتجاجيةً غاضبةً؛ للتنديد باستمرار تردي الأوضاع المعيشية والخدمية والصحية وانقطاع المرتبات وارتفاع أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية.

وحذر المشاركون في المظاهرة التي جابت الشوارع الرئيسية بمديرية أحور، تحويل محافظة أبين مسرحاً للصراع والخلافات وتصفية الحسابات بين أطراف المرتزِقة وعملاء تحالف العدوان، في إشارة إلى احتدام المعارك بين ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي التابعة للاحتلال الإماراتي وبين ميليشيا حزب الإصلاح وقوات الفارّ هادي المدعومة من الاحتلال السعوديّ.

ورفع المتظاهرون في أبين شعاراتٍ ولافتاتٍ تطالبُ برحيل الاحتلال وميليشيا حزب الإصلاح وما يسمى الانتقالي، من كافة مناطق ومديريات المحافظة.

ووفقاً لمصادر إعلامية، فَـإنَّ تظاهرة المواطنين بأحور أبين، أمس الأحد، تأتي بالتزامن مع سيطرة ميليشيا الإصلاح وقوات الفارّ هادي على المديرية عقب انسحاب ميليشيا ما يسمى الانتقالي منها، لافتة إلى أن مديرية أحور تحتل موقعاً استراتيجياً وهاماً لجميع الأطراف المرتزِقة؛ كونها تمثل مركَزَ تهريب بحري عبر ساحلها الطويل على خليج عدن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com