الرئيس المشّاط يشيد بدور قيادة وزارة الداخلية وجهاز الأمن والمخابرات في إحباط مخطّطات العدوان

المسيرة: صنعاء

حَثَّ رئيسُ المجلس السياسي الأعلى بصنعاء، المشير الركن مهدي المشّاط، الأجهزةَ الأمنيةَ على مواكبة الانتصارات العسكرية التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات، جاء ذلك خلال لقائه، أمس، بوزير الداخلية، اللواء الركن عبدالكريم الحوثي، ورئيس جهاز الأمن والمخابرات، اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني.

وطالب الرئيس المشّاط برفع مستوى اليقظة والجاهزية الأمنية والتصدي لكل مَن يحاولُ العبثَ بأمن واستقرار الوطن والمواطن، كما ناقش آلية عمل الأجهزة والوحدات الأمنية المختلفة في التعاطي مع القضايا ذات الصلة بأمن الوطن وحماية الممتلكات العامة والخَاصَّة ودور الأجهزة الأمنية وجهاز الأمن والمخابرات في التصدِّي للجريمة بكل أشكالها.

وأشاد الرئيس المشّاط بالتنسيق المشترك وتكامل الجهود بين جهاز الأمن والمخابرات ووزارة الداخلية، معتبرًا ما تم تحقيقه من إنجازات ثمرةً لتظافر الجهود وتكاملها بين مختلف الأجهزة الأمنية، والتي أسهمت في تحقيق الأمن والاستقرار للمواطن.

وشدّد رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن لإفشال كُـلّ مخطّطات العدوان.

ونوّه بدور قيادة وزارة الداخلية والأمن وجهاز الأمن والمخابرات في إحباط الكثير من العمليات التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com