فعالية احتفالية لمصلحة الجمارك بذكرى استشهاد القائد السيد / حسين بدر الحوثي رضوان الله عليه

 

المسيرة : متابعات

أقيمت يوم الاربعاء الموافق ١٧ مارس بمصلحة الجمارك فعالية ذكرى أستشهاد الشهيد القائد السيد/حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه برعاية رئيس مصلحة الجمارك الاستاذ يوسف علي زبارة وبالتعاون مع مركز التدريب والتأهيل بوزارة الأوقاف والإرشاد.
حضر الفعالية كافة منتسبي مصلحة الجمارك وتخلل الفعالية العديد من الفقرات التي تضمنت القصائد الشعرية والكلمات الثقافية وعرضا تقديميا شاهد فيه الحضور محطات خالدة عن حياة الشهيد القائد رواها أقربائه وجيرانه ورفاقه.
وأوضح في الفعالية الأستاذ عبدالله الهادي الوكيل المساعد لقطاع التحفيظ بوزارة الأوقاف والإرشاد بإن الشهيد القائد كسر حاجز الخوف أمام احداث الهجمات العسكرية والإعلامية والسياسية بالتزامن مع احداث الحادي عشر من سبتمبر.
وتطرق إلى عظمة المشروع الذي أتى به الشهيد القائد من كتاب الله وأهمية اتباعه كي نكون أحرارا اعزاء كما اراد الله لنا ورسوله وان هذا المشروع اكسبنا الوعي الاقتصادي والزراعي والعسكري.
وقال إن الشهيد القائد بين لنا عظمة الإسلام في حين أن الأمة الإسلامية تخاذلت وكيف يجب أن نتأمل في الأحداث والثقافات المغلوطة التي تنشر الفساد واتباع ماجاء به الشهيد القائد رضوان الله عليه بمنهج القران.
وختم الاستاذ عبدالله كلمته بالتأكيد على أهمية استشعار المسؤلية من الجميع والعودة إلى ملازم الشهيد القائد.
هذا وتتزامن هذه الذكرى مع ذكرى الاسراء بالرسول الأعظم خاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com