طوفان مليوني بصنعاء دعماً لفلسطين وإسناداً للجولة الرابعة من التصعيد ضد العدوّ الصهيوني

المسيرة: خاص

على أعقاب وعيدِ القائد لقوى الاستكبار، بمرحلة رابعة من التصعيد، تجرِّعُهم أوجاعاً وآلاماً لم يسبق لها مثيل، خرج الشعب اليمني، الجمعة، في سيل بشري تحت حرارة الشمس، بمسيرة مليونية صنَّفها مراقبون أنها الأكبر، تحتَ شعار “وفاء يمن الأنصار.. لغزة الأحرار”؛ ليؤكّـد اليمن من جديد أن التصعيد العسكري المتصاعد، سيكون دائماً مسنوداً بتحَرّك شعبي في كُـلّ الساحات.

وفي مسيرة مليونية حاشدة، رفعت الحشود الغفيرة صوراً للمصحف الشريف؛ تأكيدًا على التوكل على الله والاستجابة لأوامره في مقارعة قوى الشر والاستكبار، في حين كانت الأعلامُ الفلسطينية واليمنية كالعادة تزيِّنُ كاملَ الميدان البشري المقدسي الأكبر على وجه المعمورة.

كما رفع المشاركون شعاراتِ البراءة من الأعداء، واللافتاتِ المؤكِّـدَةَ على مواصلة الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، منوّهين إلى أن التحَرّكات التصعيدية الأمريكية البريطانية لن تتمكّن من تحقيق شيء يثني الشعب اليمني وقيادته عن نصرة فلسطين.

وزأرت الحشودُ المليونية بهتافات صاخبة أكّـدت استعداد كُـلّ أحرار الشعب اليمني لخوض الجولة الرابعة من التصعيد ضد العدوّ الصهيوني ورعاته الأمريكيين والبريطانيين، مهيبة بالجميع إلى رفع حالة النفير والجهوزية التامة لكل الخيارات القادمة.

وأكّـد أحرار الشعب اليمني، على ضرورة رفع حالة التعبئة ومضاعفة التحَرّك إلى معسكرات التدريب والالتحاق بدورات “طوفان الأقصى”، ورفد مسارات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”.

وجدَّدوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، لخوض المرحلة الرابعة من التصعيد بكل قوة، وتفعيل كُـلّ السبل لضرب العدوّ الصهيوني ورعاته أقسى الضربات المؤلمة والممكنة.

وفي خضم الفعالية، أعلنت اللجنة المنظمة عن بيان مرتقَب للعميد يحيى سريع، زاد من لهيب حماس الجماهير، وشحذ من همهم وحشد كُـلّ طاقاتهم للتوجّـه صوب كُـلّ مسارات النصرة لفلسطين.

وعلى وقع الحماس الجماهيري الكبير، والاستبشار بالنصر المرتقب، صدر عن المسيرة بيان ألقاه نائب رئيس مجلس النواب عبد الرحمن الجماعي، وقد أكّـد من خلاله أحرار الشعب اليمني، الاستمرار في التعبئة العامة بزخم غير مسبوق والحشد إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية.

وقال البيان، باسم كُـلّ أحرار الشعب اليمني “نؤكّـد التزامَنا باستمرارية الفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني وتوسيع المشاركة الشعبيّة”.

وفيما حيَّا البيانُ صبرَ وثبات وصمود الشعب الفلسطيني العظيم واستبسال مجاهديه العظماء، فقد أشاد بالمواقف المشرِّفة لطلاب الجامعات الأمريكية والأُورُوبية وموقف أساتذة الجامعات الأحرار نصرة للشعب الفلسطيني، مستنكراً ما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال من اللوبي اليهودي الصهيوني

وثمن، استجابةَ القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبيّة المتمثلة في زيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحرَين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

وأشاد بالتحَرّك الإيجابي للدول والشعوب الإفريقية للتحرّر من الهيمنة الأمريكية والتي بدأت بخطوات مهمة منها طرد القواعد الأمريكية من بلدانهم.

وجدد البيان “مطالبتنا المُستمرّة لفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في المعركة مع العدوّ الصهيوني الأمريكي إلى جانب المجاهدين في فلسطين”.

وفي ختام البيان، دعا أحرارُ اليمن، الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com