بحرية العدو الصهيوني تطلق النار باتّجاه قوارب الصيادين في بحر السودانية

إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقال أربعة آخرين في القدس المحتلّة

 

المسيرة / متابعات

أفادت مصادرُ محلية، صباحَ أمس الأحد، بإصابة شاب (18عاماً) برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، في بلدة حزما، واعتقال أربعة آخرين في بلدتي العيسوية والطور، في القدس المحتلّة.

وقالت وكالة “وفا”: إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة حزما، وأطلقت الرصاص الحي باتّجاه عدد من الشبان، ما أَدَّى إلى إصابة أحدهم بساقه اليسرى في منطقة الفخذ.

واقتحمت قوات الاحتلال العيسوية والطور، واعتقلت أربعة شبان بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها، وهم: عزيز غسان عليان، ولؤي عبد عليان، ومحمد عبد عليان، وإبراهيم الحنيطي (17 عاماً).

إلى ذلك، أُصيب عدد من الفلسطينيين، صباحَ أمس الأول، بجروح من بينهم مواطن وزوجته، إضافةً إلى إصابة عدد من أطفاله من جراء اعتداء المستوطنين عليهم جنوب الخليل.

وذكرت مصادر محلية وحقوقية أن ما يزيد على 40 مستوطناً هاجموا بالحجارة وبآلات حادة سيارة المواطن سعيد عوض خلال عمله في أرضه في منطقة شعب البطم جنوب الخليل وقد هاجمه عشرات المستوطنين من مستوطنة “متسلي يائير”.

إلى ذلك، دعت لجانُ العمل الوطني والشعبي والفصائلي للتصدي لزيارة رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو المقرّرة غداً لقرية مسافر يطا جنوب الخليل.

كما أفاد شهود عيان، بأن زوارقَ الاحتلال أطلقت النارَ تجاه قوارب الصيادين في بحر السودانية شمال قطاع غزة.

وَأَضَـافَ الشهود، أن الصيادين أُجبروا على الانسحاب والتراجع؛ خوفًا من تعرض حياتهم للخطر، وتستهدف بحرية الاحتلال مراكب الصيادين بشكل يومي، حَيثُ تطاردهم في لقمة عيشهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com