اجتماع موسع بإب يقر آلية عملية لهيئة التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات

 

المسيرة- إب:

عقدت السلطةُ المحليةُ بمحافظة إب، أمس، اجتماعاً موسَّعاً لمناقشة أعمال هيئة التحشيد والتعبئة في دعم ورفد الجبهات.

وأقر الاجتماع الذي ترأسه محافظ المحافظة، عبدالواحد صلاح، بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب، ووكيل وزارة الإدارة المحلية فهد العزي، ومسؤول المكتب التنفيذي لأنصار الله في المحافظة يحيى اليوسفي، وعدد من وكلاء وقيادات السطلة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية “آلية عملية لتعزيز أعمال وجهود هيئة التعبئة، وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات، خلال المرحلة الراهنة (مرحلة التحرير والحسم)”.

واستعرض الاجتماع “تطورات الأحداث والإنجازات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف جبهات ومحاور القتال، وفي مقدمتها جبهة مأرب”، وما تضمنته من توجيهات القيادات الثورية والسياسية، والتي أكّـدت على أهميّة تعزيز عوامل الصمود التراحم والترابط بين اليمنيين، ومواصلة دعم ورفد الجبهات”.

وبارك المجتمعون “الانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة وقبائل مأرب في معركة تحرير محافظة مأرب من دنس قوى الغزو والعمالة”.

وفي الاجتماع، شدّد المحافظ على “أهميّة التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية في مختلف المديريات والعزل، في تنفيذ آلية التحشيد والتعبئة، مُشيراً إلى “أن أعمال التحشيد ضد العدوان ورفد ودعم الجبهات يعد من أهم الأعمال التي تتطلبها المرحلة”.

وأشاد صلاح بدور أبناء محافظة إب في مواجهة العدوان، مثمِّناً جهودَ أبناء المحافظة في التحشيد ودعم ورفد الجبهات.

من جهته، أوضح العميد حاجب إلى أن هيئةَ التعبئة والتحشيد تستقبل الراغبين بالالتحاق بالجبهات، مُشيراً إلى فتح الهيئة لبابِ تسجيل واستقبال الراغبين بالالتحاق بجبهات الدفاع عن الوطن يأتي ضمن الآلية التي أقرها الاجتماع.

من جانبه، هنَّأ وكيل وزارة الإدارة المحلية العزي كُـلّ الحاضرين بمناسبة جمعة رجب التي دخل فيها اليمنيون في دين الإسلام، مشدّدًا على “ضرورة التحَرّك الصادق والتحشيد ودعم ورفد الجبهات بالمقاتلين، وكذا السعي للتواصل مع المغرر بهم من أبناء المحافظة ودعوتهم للعودة إلى حضن الوطن حرصاً عليهم وحقناً للدم اليمني”.

وشدّد الوكيل العزي على ضرورة مواجهة تحشيد الطرف الآخر لأبناء هذه المحافظة، والسعي للتواصل مع المغرر بهم للعودة حرصا عليهم وحقنا للدم اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com