محافظا ذمار وتعز يستقبلان عدداً من المنشقين عن معسكرات العدوان ومرتزقته

 

المسيرة: ذمار

استقبَلَ محافظُ ذمار، محمد ناصر البخيتي، أمس السبت، العائدين من مأرب، محمد عبدالخالق سند وجبر علي العامري وناصر علي العامري وسام محمد العامري من أبناء مديرية الحداء منطقة كومان.

وخلال اللقاء، رحَّب المحافظ البخيتي بالعائدين إلى صف الوطن، ودعا المغرر بهم في صفوف العدوان إلى الاستفادة من قرار العفو والعودة إلى صف الوطن وأسرهم والتخلي عن مساندة العدوان، مؤكّـداً أهميّةَ التنسيق المسبق واتِّباع الإجراءات السليمة عند وصولهم نقاط الجيش واللجان الشعبيّة.

وأكّـد أن العائدين سيجدون كُـلَّ الرعاية والاهتمام، مبينًا أن أَيَّـامَ المحتلّين والعملاء أصبحت معدودةً وستلحقُ بهم الهزائمُ تحت ضربات الجيش واللجان الشعبيّة.

فيما أشاد العائدون بمستوى اهتمام الجيش واللجان الشعبيّة، داعين المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

وأكّـدوا أنهم سيكونون خيرَ سند لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وفي ذات السياق، استقبلَ محافظ تعز سليم محمد المغلس وعددٌ من وكلاء المحافظة، أمس، سبعةً من المغرر بهم من أبناء المحافظة الذين عادوا إلى صف الوطن.

وخلال الاستقبال، رحّب محافظ تعز بالعائدين إلى صف الوطن، مؤكّـداً أهميّة استمرار الّتواصل مع من تبقى من المغرر بهم في صفّوف العدٌوان وتسهيل عودتهم.

فيما أكّـد وكيلُ المحافظة، حامس الحباري، أن قيادةَ المحافظة ستعملُ بالتعاون مع الأجهزة الأمنية على تأمين عودة المغرر بهم إلى مناطقهم وأهاليهم معززين مكرمين، داعياً من تبقى من المخدوعين الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

وأكّـد المشاركون في الاستقبال أهميّةَ توحيد الجهود وتعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين.

بدورهم، عبَّر العائدون عن امتنانهم للسلطة المحلية وأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في تأمين عودتهم ووصولهم إلى مناطقهم، داعين بقية المغرر بهم العودة إلى صف الوطن لنيل شرفِ الدفاع عن اليمن ومواجهة قوى تحالف العدوان والاحتلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com