وقفات احتجاجية في صنعاء العاصمة والمحافظة تندّد باختطاف النساء وتتوعد المجرمين بالرد في ميادين القتال

 

المسيرة| صنعاء

أدان أبناءُ ووجهاء أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء جريمة مرتزِقة العدوان باختطاف النساء النازحات بمحافظة مأرب، مؤكّـدين أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيقابلها الرد المزلزل في جبهات العزة والشرف والكرامة.

وخلال وقفات احتجاجية غاضبة عقب صلاة الجمعة، استنكر أبناءُ مديريات أمانة العاصمة انتهاكات وجرائم تحالف العدوان والمرتزِقة بحق الشعب اليمني وآخرها اختطاف النساء، معتبرين اختطاف النساء جرائم مكتملة الأركان تتنافى مع كُـلّ القوانين والأعراف القبلية.

وأكّـدوا أن اختطاف النساء في مأرب يكشف مدى الانحطاط والسقوط الأخلاقي لقوى العدوان ومرتزِقته.

وأعلن أبناء أمانة العاصمة في بيانات صادرة عن الوقفات، النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد؛ دفاعاً عن العرض والأرض.

وأكّـدت البيانات أن هذه الجريمة النكراء لن تمر دون عقاب، داعية قبائل اليمن عامة وقبائل مأرب خَاصَّة إلى إعلان النكف القبلي لتطهير كُـلّ شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلّين.

كما دعت إلى الخروج في وقفات ومسيرات استنكاراً لجريمة اختطاف مرتزِقة العدوان للنساء في مأرب، مؤكّـدة أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم وسيتم محاسبة مرتكبيها.

في حين أقيمت بمحافظة صنعاء وقفات احتجاجية حاشدة، اعتبرت اختطافَ المرتزِقة للنساء جريمةً تتنافى مع كُـلّ الشرائع والأعراف والأسلاف القبلية، مؤكّـدةً رفض قبائل اليمن لهذه الأفعال الإجرامية التي تعد عيباً أسود في العرف القبلي.

وجددت قبائل وأبناء محافظة صنعاء، التأكيد على استمرار الصمود والاصطفاف لمواجهة العدوان ومخطّطاته ومواصلة النفير لرفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات قبائل اليمن إلى التحَرّك للجبهات لتطهير المناطق المحتلّة من دنس المحتلّين والمرتزِقة.. مشيدة بانتصارات الجيش واللجان الشعبيّة وما يسطرونه من ملاحم بطولية دفاعا عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com