فعالية خطابية لعدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة ريمة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

 

المسيرة| ريمة

أقامت الهيئةُ العامة للزكاة بمحافظة ريمة، بالتنسيق مع مكاتب الزراعة والري والأوقاف والإرشاد وصندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، أمس السبت، فعاليةً خطابية بمناسبة الذكري السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة، فهد الحارسي، أشارَ وكيلا المحافظة زيد الوزير وحافظ الواحدي إلى أن دماء الشهداء ستكون نبراساً تهتدي به الأجيال القادمة في التمسك بالقيم والهُــوِيَّة الإيمانية والسير على دربهم والوفاء لتضحياتهم العظيمة حتى تحقيق النصر.

وأكّـدا الوكيلان الوزير والواحدي أن اليمن بفضلِ تضحيات الشهداء أصبح أكثر قوةً وصموداً أمام كافة المؤامرات التي تحاك ضده من أعدائه ومن ارتهنوا للخارج وباعوا وطنهم ودينهم.

بدوره، أشار مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة علي النهاري إلى أن إحياءَ الذكرى السنوية للشهيد يأتي والوطن لا يزال يقدم قوافل الشهداء من خيرة أبنائه في مواجهة العدوان والتصدي له.

تخلل الفعالية قصائدُ شعرية معبرة عن عظمة المناسبة نالت الاستحسان.

وفي سياق متصل، نظم أبناء مديرية بلاد الطعام في محافظة ريمة، فعاليةً ثقافية وشعرية بمناسبة ذكرى الشهيد السنوية.

وفي الفعالية، أشار مدير عام مديرية بلاد الطعام، الشيخ جميل روبع، إلى أهميّة احياء هذه المناسبة التي تعزز فينا روح الجهاد والاستبسال وتحيي في الأُمَّــة روحَ التضحية في سبيل الله ونصرة المستضعفين، داعياً الجميع إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية الكاملة لهم في كُـلّ المجالات؛ وفاءً وتقديراً بالتضحيات العظيمة التي قدمها أبناؤهم.

من جانبه، تحدث المسؤول التنفيذي لا نصار الله بالمديرية، أبو هاشم مفضل الوزير، عن الشهادة في سبيل الله وعظمتها والمكانة الرفيعة للشهداء والصفات الإيمانية التي يتميزون بها، مؤكّـداً السيرَ على درب الشهداء والوفاء لهم، مباركاً لأسر الشهداء ما حظوا به من الأجر العظيم عند الله.

تخلل الفعالية قصائد شعرية وإنشادية معبرة عن ذات المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com