الداخلية تضبط عصابة خطيرة مرتبطة بالعدوان تروج للمخدرات بالعاصمة صنعاء

استسلام زعيم وأفراد العصابة بعد اشتباكات مع رجال الأمن

 

المسيرة – صنعاء:

أكّـد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، العميد عبدالخالق العجري، إلقاء القبض على أخطر عصابة لترويج المخدرات في العاصمة صنعاء لها ارتباطٌ وثيق بالعدوان الأمريكي السعودي.

وأوضح العميد العجري في بيان، أمس الأحد، أن عمليةَ إلقاء القبض تمت خلال مداهمة الأجهزة الأمنية لأحد أوكار هذه العصابة بأمانة العاصمة، بعد الرصد والتحري في متابعة العصابة وبعد أخذ إذن من النيابة.

وأشَارَ ناطق الداخلية، إلى أنه وخلال المداهمة قام أفراد العصابة بإطلاق النار، لكن ذلك لم ينقذهم من قبضة رجال الأمن الذين كانوا قد أحكموا السيطرة على وكر العصابة، لافتاً إلى أن الاشتباكات أسفرت عن استسلام زعيم وأفراد العصابة، وإصابة اثنين من رجال الأمن.

وذكر العميد العجري، أنه تم العثورُ بحوزة العصابة على أسلحة وعددٍ من السيارات المسروقة، مبينًا أن أفرادَ العصابة اعترفوا بقيامهم بتهريب أكثرَ من 286 طناً من المواد المخدرة بأنواعها، لافتاً إلى أنه وبحسب اعترافات أفراد العصابة فَـإنَّ لها ارتباطاتٍ بقيادات عسكرية سعودية وإماراتية، تشرف على توصيل المخدرات إلى داخل اليمن، كما أن للعصابة ارتباطاً بقيادات نافذة للمرتزِقة لتسهيل عملية التهريب والتوزيع داخل الأراضي اليمنية.

وبيّن العميد العجري، أن الأجهزة الأمنية تقفُ بالمرصاد لكل من تسول له نفسُه العبثَ بأمن واستقرار اليمن، مشيداً بتعاون المواطنين مع رجال الأمن، وفضح المجرمين والعابثين بأمن اليمن والإبلاغ عنهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com