تدشين توزيع السلة الغذائية الثالثة لأبناء الجالية الفلسطينية في اليمن

رئيس الملف الفلسطيني – أنصار الله: لن نترك أبناء فلسطين ومعاناتهم لا تقل عن معاناة اليمنيين

ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن: مبادرات اليمنيين الكريمة تؤكّـد مكانة القضية الفلسطينية في قلوبهم

 

المسيرة: خاص

دشّـن الملف الفلسطيني – أنصار الله، بالتعاون مع مؤسّسة الغوث الخيرية، أمس الثلاثاء، توزيع السلة الغذائية الثالثة للجالية الفلسطينية في الجمهورية اليمنية.

وفي التدشين أشار حسن الحمران -رئيس الملف الفلسطيني لأنصار الله-، إلى أن توزيع السلال الغذائية يأتي في سياق المساعي الرسمية والشعبيّة اليمنية لتخفيف معاناة الأسر الفلسطينية باليمن بعد أن تسبّب تحالفُ العدوان والحصار في انقطاع مرتبات الكثير من أبناء الجالية الفلسطينية العاملين في القطاعات التربوية والصحية وغيرها.

وأكّـد الحمران في تصريحاته لصحيفة المسيرة، أن معاناة الفلسطينيين لا تقلُّ عن معاناة أبناء الشعب اليمني، في ظل استمرار العدوان والحصار الذي يدخل عامه السادس.

ولفت إلى أن السلة الغذائية التي تم تدشّـن توزيعها، أمس، تأتي ضمن المشاريع التي يمولها الملف الفلسطيني لأنصار الله، في سياق الإمْكَانات المتاحة، وكأقل تقدير لتجسيد الاهتمام اليمني بفلسطين أرضاً وشعباً، على الرغم من إيغال آلة العدوان والحصار في قتل الشعب اليمني ومساعيها لإماتته جوعاً وحصاراً.

وعزّى رئيس الملف الفلسطيني لأنصار الله في تصريحاته، كُـلَّ فصائل المقاومة الفلسطينية، كُـلّ دول محور المقاومة في فقدانها المجاهد العظيم رمضان عبدالله شلح – أمين عام حركة الجهاد الإسلامي سابقًا.

وأكّـد الحمران أن محور المقاومة والأمة العربية والإسلامية فقدت رجلاً عظيماً له بصمات ناصعة في مجابهة كيان الاحتلال الصهيوني ومشاريعه الاستعمارية الهدامة على الأراضي الفلسطينية.

وفي ختام تصريحاته قال الحمران: نقول لإخواننا الفلسطينيين، نحن معكم ولن نترككم وحدكم، وسنبقى معكم حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية.

وأكّـد أنه سيكون هناك المزيدُ من التعاون مع الإخوة الفلسطينيين من قبل كُـلّ أحرار اليمن.

من جهته، ثمن ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن، أحمد بركة، مساعي أبناء الشعب اليمني تجاه إخوانهم من أبناء الجالية الفلسطينية.

وقال في تصريحات لصحيفة المسيرة: ‘‘إن أبناء يمن الأنصار يتعاملون مع الفلسطيني في بلدهم وكأنه واحد منهم’’، مؤكّـداً واحديةَ القضية والمظلومية بين الشعبين اليمني والفلسطيني؛ باعتبَار أن المعتدي واحد على صنعاء والقدس.

وَأَضَـافَ بركة: ‘‘هذا العطاء يأتي من بين الكثير من العطاءات التي يقدمها اليمن، قيادة وشعباً للفلسطينيين، وهذه المبادرات تدل على مكانة فلسطين والفلسطينيين في قلوب اليمنيين’’.

وأكّـد أن اليمن تشارك فلسطين في مناهضة كُـلّ المؤامرات الصهيونية.

واختتم ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن أحمد بركة تصريحاته بقوله إن ‘‘هذه السلة لن تكون الأخيرة، بل ستكون بداية الطريق الذي يشقه اليمنيون الأحرار لمساندة أبناء فلسطين’’.

يشار إلى أن الملف الفلسطيني لأنصار الله وبالتعاون مع مؤسّسة الغوث الخيرية، وزعا السلة الغذائية الثانية خلال شهر رمضان المبارك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com