أمانة العاصمة تدعو إلى ضرورة الالتزام بعملية الرش والتعقيم للباصات والركاب بشكل مستمر

إغلاق سوق شميلة بأمانة العاصمة لعدم التزامه بالإجراءات

 

المسيرة: صنعاء

دشّـنت لجنة غرفة عمليات الطوارئ لمكافحة الأوبئة بأمانة العاصمة، أمس السبت، عملية رش وتعقيم عدد من فرز نقل الباصات الأجرة ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وأشاد رئيسُ غرفة العمليات بالأمانة عبدالوهَّـاب شرف الدين بجهود مكتب النقل وفروعه بالمديريات والمتعهدين في تنفيذ الإجراءات الاحترازية وتوفير خزانات الرش والمعقمات.

ودعا شرف الدين إلى ضرورة الالتزام بعملية الرش والتعقيم للباصات والركاب بشكل مستمر؛ حفاظاً على سلامة الجميع، مؤكّـداً اتِّخاذ الإجراءات الرادعة في حق المخالفين وغير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية والرش والتعقيم.

من جانبه، أكّـد وكيل الأمانة المساعد عبدالله الحجري، أن أمانة العاصمة لن تتهاون مع المقصّرين في تنفيذ الإجراءات الاحترازية سواء في مكتب النقل أَو متعهدي الفرز، لافتاً إلى أن عملية النزول الميداني إلى جميع الفرز مستمرة؛ بهَدفِ الوقاية من فيروس كورونا.

كما أوضح مدير عام مكتب النقل محمد الشهاري أن حملة الرش والتعقيم استهدفت خمسة تجمعات للفرز تضم 25 خط سير ومجمعين اثنين لفرز الخطوط الطويلة من جنوب وغرب الأمانة للمحافظات الأُخرى، مُشيراً إلى أنه سيتم استكمال الفرز خلال هذا الأسبوع.

وعلى صعيد متصل، أغلقت عمليات الطوارئ بمكتب الأشغال بأمانة العاصمة ومديرية السبعين، أمس السبت، مجمع وأسواق شميلة التجارية لعدم التزامها بالإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا.

وأوضح مدير مديرية السبعين محمد الوشلي أن الإغلاق يأتي بعد توجيه إشعارات لأسواق شميلة بالالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا حفاظاً على صحة وسلامة المجتمع.

ولفت إلى الحرص على تكثيف أعمال التفتيش والرقابة في الأسواق والمنشآت في المديرية، مؤكّـداً أنه سيتم اتِّخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وغير الملتزمين من متعهدي الأسواق والمحال التجارية، داعياً أصحاب المحلات والمولات والأسواق التجارية إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، تماشياً مع قرارات اللجنة الوزارية العليا لمواجهة الأوبئة وقيادة أمانة العاصمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com