محافظ صنعاء يدعو المؤسّسات والهيئات إلى دعم المشاريع الخيرية للتخفيف من معاناة المواطنين

خلال تدشينه، أمس مشروع المطبخ الرمضاني الخيري لأربع مديريات بالمحافظة..

 

المسيرة | صنعاء:

دعا عبدالباسط الهادي – محافظ محافظة صنعاء، المؤسّسات والهيئات ورجال المال والأعمال إلى دعم المشاريع الخيرية التي تخفف من معاناة المواطنين في ظل استمرار الحصار والعدوان منذ أكثر خمس سنوات.

جاء ذلك خلال تدشينه، أمس الجمعة، مشروع المطبخ الخيري الرمضاني للعام ١٤٤١هجرية، حيث يستهدف المشروع، الذي تنفذه مؤسّسة الإكرام التنموية الخيرية بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة وبمساهمة صندوق النظافة والتحسين، ألف وَ800 أسرة يوميًّا خلال شهر رمضان المبارك بمديريات بني حشيش وَسنحان وبني مطر وهمدان.

وفي التدشين أكّـد المحافظ الهادي الحرص على دعم مثل هذه المشاريع التي تهدف لتخفيف من معاناة الأسر الأشد فقرآ خَاصَّة في شهر رمضان الكريم.

لافتاً إلى أن المشروع سيقدم وجبات غذائية متكاملة للمستهدفين في عدد من مخيمات أحفاد بلال والنازحين في مديريات بني حشيش وبني مطر وسنحان وهمدان.

وثمن محافظ صنعاء دعم صندوق النظافة واهتمام فرع مجلس الشؤون الإنسانية، لافتاً إلى أن الشهر الكريم سيشمل تنظيم مجالس الهدى بالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد ومكتب الصحة بالمحافظة.

من جانبه أشاد وكيل المحافظة مانع الأغربي، باهتمام ودعم مؤسّسة الإكرام لأحفاد بلال في مديريات بني حشيش وهمدان وسنحان وبني مطر.

وثمن مدير فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالمعين الشريف تبني مؤسّسة الإكرام لهذا المشروع الخيري.

فيما أشار نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين يحيى شرف الدين إلى أن دعم هذه الشريحة سيخفف من وطأة معاناتهم.

بدوره ثمن المدير التنفيذي لمؤسّسة إكرام ماجد الغيلي، دعم صندوق النظافة والتحسين وجهود فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية وكل من ساهم وشارك في إنجاح هذا المشروع الرمضاني.

حضر التدشين مستشار المحافظ عبدالله المرتضى ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة عبدالسلام النواب ومدير الإعلام جمال الذيب ومسئول أنصار الله في بني حشيش وليد العركدة ومندوب فرع المجلس ببني حشيش الكوكباني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com