الرئيس المشّـاط: ممارسات الاحتلال في المناطق المحتلّة حافز قوي لمواجهته

في خطابه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

دعا للاهتمام بالزراعة واستغلال موسم الامطار وحمل دول العدوان المسؤولية عن معاناة سكان عدن

 

المسيرة| خاص

هنأ الرئيس المشير الركن ”مهدي المشّـاط ” الشعب اليمني وأبناء الأُمَّــة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال الرئيس المشّـاط في خطاب وجهه، أمس الأول، إلى أبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك” إن هذا الشهر منحة إلهية ومحطة تربوية معطاءة، ينبغي علينا أن نحرص على الاستفادة منه لتهذيب نفوسنا وتزكيتها“.

وأضاف” يحل علينا شهر رمضان المبارك للعام السادس على التوالي وشعبنا اليمني العظيم يسطر ملحمة الصمود الأُسطوري في مواجهة قوى الطاغوت والإجرام وعلى رأسها أمريكا في عدوانها الإجرامي الذي ليس له أي مبرّر أَو مسوغ، وهو ما يجعلنا اليوم معنيون جميعاً بالتحَرّك ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر”.

وأشَارَ إلى تزامن الشهر الفضيل هذا العام مع الذكرى الثانية لاستشهاد الرئيس صالح علي الصماد -رحمة الله تغشاه- الذي جسد النموذج الراقي للمسؤول الذي حفظ الأمانة وصان الكرامة وضحى بنفسه فداء لشعبه.

ولفت الرئيس المشّـاط إلى إن شهر رمضان يعد فرصة للتراحم والاهتمام بالفقراء والمساكين وإحياء قيم الرحمة والتكافل والتعاون والعطف على المحتاجين والإحسان إليهم، لما لذلك من أثر في النفوس لتحقيق معاني التقوى، وتجسيد الفضيلةِ التي أرادها الله من خلال فريضة الصيام.

وعبر عن الأسف جراء ما تعرضت له بعض المحافظات من أضرار ناجمة عن السيول وخَاصَّة محافظة عدن.

وقال” عدن منكوبة بالاحتلال وهو يتحمل كامل المسؤولية لتفاقم معاناة سكانها، بالإضافة إلى استمرار الفوضى الأمنية وإقلاق السكينة العامة في المحافظات المحتلّة.

وأكّـد أن ما تمارسه دول الاحتلال وأدواتها من تعميم للفوضى ونهب للثروات في المناطق المحتلّة والاستهتار بكرامة أبنائها يشكل حافزاً قوياً لتوحيد الجهود لمواجهة المحتلّين.

ودعا الرئيس المشّـاط، أبناء الشعب اليمني للاهتمام بالزراعة واستغلال موسم الأمطار في هذه الأيّام للزراعة بكافة أنواعها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com