مجلسُ الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يجدّدُ مطالبتَه بوقف العدوان ودحر التواجد الأجنبي من اليمن

في حفل إشهار فرعه بمحافظة لحج:

 

المسيرة- لحج:

في إطار مشروعه الرافض لتواجُدِ الاحتلال الإماراتي والسعودي، أعلن مجلسُ الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي، أمس الأول، إشهارَ فرعه في محافظة لحج.

ويواصلُ مجلسُ الإنقاذ الجنوبي نشاطاته الرافضة لتواجد الاحتلال السعودي الإماراتي رغم المضايقات التي يتعرض لها أبناء المحافظات الجنوبية من قبل المليشيا والمرتزِقة التابعين للرياض وأبو ظبي.

وفي حفل الإشهار، قال الشيخ دليل الصبيحي في كلمة اللجنة التحضيرية: إن محافظة لحج توجت الأعمال بالنجاح من خلال إشهار فرع المجلس في المحافظة، لتلحق بمحافظات المهرة وسقطرى وحضرموت وشبوة وأبين، السباقات في إشهار فروع مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي.

وكشف الصبيحي عن إشهار المجلس في عدن خلال الأيّام القادمة، وبذلك مجلس الإنقاذ قد أكمل تواجده وحضوره الفاعل في كُـلّ المحافظات الجنوبية.

وأشاد الصبيحي بالحضور الكبير الذي ضم المثقفين والأعيان والشخصيات الاجتماعية في المحافظة، وتفاعل الجميع مع مجلس الإنقاذ المناهض للتواجد الأجنبي، مشيداً بالدور الذي يلعبه الجنود المجهولون من أعضاء وأنصار مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي الذين عملوا بهمة ونشاط دون كلل أَو ملل خلال الأيام القليلة الماضية، في الإعداد والتحضير لإشهار فرع المجلس بمحافظة لحج.

من جانبهم، أكّـد مشايخ وشخصيات المحافظة رفضهم القاطع لتواجد الاحتلال السعودي الإماراتي في الجنوب، داعيين إلى إيقاف العدوان على كُـلّ مناطق اليمن، مؤكّـدين استمرار النضال الدؤوب وتظافر الجهود من قِبل أبناء اليمن في الشطر الجنوبي وبشتى الطرق المشروعة؛ مِن أجلِ نيل حريتهم وتحقيق استقلالهم الناجز وسيادتهم على كُـلّ شبر من أرض الجنوب الحبيب.

ودعا بيان صادر عن حفل الإشهار، القوى والمكونات السياسية في المحافظة إلى حوار مفتوح شامل لا يستثني أحداً؛ مِن أجلِ انتشال المحافظة من وضعها الراهن، كما دعا البيان لصلح عام ووقف لكل النزاعات والخلافات بين المكونات الاجتماعية في المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com