فعاليةٌ بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى الشهيد القائد ويوم الصمود الوطني

المسيرة: متابعات

نُظّمت بمحافظة صنعاء، أمس، فعاليةٌ بذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ومرور خمسة أعوام من الصمود، بحضور المحافظ عبدالباسط الهادي، وأمين عام المجلس المحلي عبدالقادر الجيلاني.

وفي الفعالية التي نظّمها صندوقُ النظافة والتحسين، وصندوق الرعاية الاجتماعية وشركة النفط والكهرباء، بحضور عددٍ من وكلاء المحافظة ونائب مسؤول أنصار الله بالمحافظة، أشار المحافظ الهادي، إلى أن الشهيدَ القائد جسّد القرآنَ قولاً وعملاً واستجابةً وانطلاقةً.

ولفت إلى أهميّة استلهامِ معاني الفداء والتضحية من الشهيد القائد، لافتاً إلى أن السيد حسين بدر الدين الحوثي لخّص المشكلةَ وقدّم الحلَّ لما تتعرّض له الأمةُ من تحديات ومؤامرات.

وأكّـد أهميّةَ التحَرّك الجاد واستنهاض الهمم والطاقات، خَاصَّةً في ظلِّ الظروف التي يمرُّ بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار، متطرقاً إلى أهميّة أن يكون التحَرّكُ والعملُ انطلاقاً من الثقافة القرآنية.

فيما أشار وكيل المحافظة محمد الحباري، إلى أهميّةِ السير على درب الشهيد القائد، مؤكّـداً استمرارَ الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

ولفت إلى أهميّة إحياء ذكرى الشهيد القائد؛ كونه دقَّ ناقوسَ الخطر بالمؤامرات التي تُحاك ضد الأمة.

بدورهم، أكّـد مدير صندوق النظافة مبخوت محمد، ومدير صندوق الرعاية أمير الوريث، ومدير منطقة الكهرباء فكري السياغي، ومدير فرع شركة النفط وديع السعيدي، أهميّةَ التمسك بالهُوية الإيمانية، والارتقاء بمستوى الأداء والتغلب على التحدّيات التي فرضها العدوان والحصار.

تخلل الفعالية التي حضرها عددٌ من مدراء المكاتب التنفيذية ونوابهم ومدراء الإدارات والموظفون، قصيدةٌ للشاعر هلال معيض وعرض حول جرائم العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com