أنشطةٌ ثقافية وخطابية بريمة أكّـدت أهميّة مشروع الشهيد القائد القرآني في مواجهة العدوان

المسيرة | ريمة

نُظّمت بمديرية الجبين محافظة ريمة، أمس الاثنين، فعاليةٌ ثقافيةٌ وخطابية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد ومرور خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان، وكذلك أُقيمت بمديرية مزهر، فعاليتان بمناسبةِ يوم الصمود الوطني ووقفة مباركة للانتصارات العسكرية والأمنية.

وفي الفعالية التي حضرها عددٌ من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والقيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية، أشار أمينُ عام محلي المحافظة حسن العمري، إلى أهميّةِ إحياء مرور خمسة أعوام من الصمود والثبات للتذكير بجرائم العدوان وما خلّفه من دمارٍ بالبنية التحتية ومقدرات الشعب اليمني، مُشيراً إلى أن مشروع الشهيد القائد جسّد معاني الحرية والاستقلال وبسالة الشعب اليمني وصلابته في مواجهة العدوان.

وأكّـد العمري على توحيدِ الصفوف ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان والتفاعل الجاد للتحشيد والتعبئة للجبهات، بما يعزّز من الثبات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أوضح مدير مديرية الجبين بدر الزايدي، أن إحياءَ يوم الصمود الوطني في وجه العدوان للعام الخامس، يتزامنُ مع الانتصارات التي يحقّقها الجيشُ واللجانُ الشعبيّة في مختلف الجبهات.

وأشَارَ إلى أن إحياءَ الذكرى السنوية للشهيد القائد، يأتي تجديداً للعهد والولاء والوفاء للتضحيات التي قدّمها الشهداءُ في الدفاع عن الوطن، داعياً إلى استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وقوافل العطاء.

وفي السياق أُقيمت، أمس الاثنين، بمديرية مزهر، فعالية ثقافية بمناسبة يوم الصمود الوطني والذكرى السنوية للشهيد القائد، ووقفة مباركة للانتصارات العسكرية والأمنية.

وفي الفعالية التي تخللتها وقفة قبلية، أكّـد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات والتنمية يعيش الضبيبي، مواصلةَ الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة قوى الغزو والاحتلال وإفشال مخطّطاته.

وأشَارَ إلى أهميّة التفاعل مع تجهيز قوافل الدعم والمساندة للجيش واللجان الشعبيّة، بما يعزّز تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات، داعياً للحشد للفعالية المركزية التي ستُقام بالمحافظة.

بدوره، أشار مدير عام المديرية ماجد أمين، وأمين محلي المديرية عبدالله يوسف، إلى أن مرورَ خمسة أعوام من الصمود وما تحقّق من انتصارات عظيمة في مختلف الجبهات، بفضلِ الله ثم بفضل تضحياتِ أبطال الجيش واللجان الشعبيّة وأحرار الشعب اليمني.

وفي الوقفة جدّد المشاركون في بيان صادر عن الوقفة من أبناء مزهر، التأكيدَ على الوفاء لدماء الشهداء والتضحيات التي قدّموها في مواجهة العدوان، لافتين إلى استعدادهم لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء.

كما أدان البيانُ استمرارَ تحالف العدوان في جرائمه وخروقاته في محافظة الحديدة في ظل صمت أممي ودولي مخزٍ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com