أمانة العاصمة تدشّنُ فعالياتِ ذكرى الشهيد القائد ومرور خمسة أعوام من الصمود

المسيرة| صنعاء:

دُشِّنَت في أمانة العاصمة، أمس السبت، فعالياتُ الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، وفعاليات مرور خمسة أعوام من الصمودِ في وجه العدوان.

وفي التدشين، أكّـد أمينُ العاصمة حمود عُبَاد، أهميّةَ الاحتفاء بذكرى الشهيد القائد الذي حمل مشروع المسيرة القرآنية، المتضمن استقلال القرار اليمني ووضع حَــدٍّ للتدخلات الخارجية في شئون اليمن، مُشيراً إلى الصمودِ الأسطوري للشعبِ اليمني في وجه العدوان الذي استخدم الأسلحةَ الفتّاكة والمحرَّمة دولياً.

وأشاد عباد، بالانتصارات التي يسطّرها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلفِ جبهات الشرف والعزة والكرامة.

من جانبه، أكّـد عضوُ مجلس الشورى خالد المداني، أهميّةَ الاحتفاء بذكرى الشهيد القائد؛ لاستلهامِ الدروس والعِبر من حياته الجهادية، مُشيراً إلى أن المشروعَ القرآني الذي تحَرّك من خلاله الشهيدُ القائد هو استجابةٌ لطبيعة الأخطار والتحديات التي كانت تهدّد كيانَ ومستقبل اليمن.

ولفت المداني إلى أهميّةِ المشاركة الفاعلة في فعاليات اليوم الوطني للصمود، مُشيراً إلى أن الحضورَ الواسع في اليوم الوطني للصمود 26 مارس يعكسُ ثباتَ الشعب اليمني.

كما أكّـد أن الاحتفالَ بمرور خمسة أعوام من الصمود رسالة لقوى العدوان أن الشعبَ اليمني مستعدٌّ لمواجهة العدوان للعام السادس بكل عزيمة وإصرار.

حضر التدشينَ وكلاءُ أمانة العاصمة والوكلاءُ المساعدون ومدراء وأُمناء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com