اتّحادُ نساء اليمن بحجّـة يفتتح معرضاً للمنتوجات المحلية

المسيرة | حجّـة

في إطار ذكرى الخامسة للصمود في وجه العدوان , نظّم فرعُ اتّحاد نساء اليمن بمحافظة حجّـة، أمس السبت, فعاليةً خطابيةً , تحت شعار “خمسة أعوام من صمود المرأة اليمنية في مواجهة تحديات العدوان”، كما تم افتتاح بازار لمنتجات المتدربات.

وفي الفعالية التي أُلقيت فيها العديد من الكلمات حول دور المرأة وتضحياتها وإسهاماتها الفاعلة في تعزيز معركة الصمود والكرامة , أشارت رئيسة فرع اتّحاد نساء اليمن بالمحافظة، ابتسام شرف الدين، إلى أن المعرض رسالةٌ مفادُها أن المرأة اليمنية قادرةٌ على مواجهة التحديات.

وتطرقت إلى ما تقدِّمُه المرأةُ بمحافظة حجّـة، خُصُــوصاً النازحات والأشد فقراً وأسر الشهداء والجرحى من نماذج للصمود والبذل وإعالة أسرهن, مشيرة إلى أنشطة فرع اتّحاد نساء اليمن لتأهيل الفئات المستهدفة في إطار مشروع سبل العيش لمواجهة التحديات الاقتصادية.

وأكّـدت رئيسة فرع اتّحاد نساء حجّـة , أن افتتاح معرض بيع منتجات المتدربات ومدربات الاتّحاد والمتخرجات بالتزامن مع مرور خمسة أعوام من الصمود يجسّد صورَ الصمود بما يحتويه من منتجات حِرفية وخياطة وأشغال يدوية , لافتة إلى أن تنظيمَ معرِض منتجات المتدربات يأتي في إطار الأنشطة التي تنفّــذها المساحة الآمنة للمرأة والفتاة لإبراز إبداعات المتدربات وتسويق منتجاتهن.

وفي السياق، تم افتتاحُ البازار الترويجي لمنتجات النساء من النازحات والأسر الفقيرة المستفيدات من مشروع تعزيز سبل العيش والذي يعودُ ريعُه لصالح المتدربات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com