إصابة رجل وامرأة إثر 176 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة

في ظل التصعيد المتعمد والخروقات المستمرة لاتّفاق وقف إطلاق النار:

 

المسيرة: الحديدة

خروقات مستمرة وتصعيد متعمد في جبهةِ الساحل الغربي، حيث أُصيب، أمس الاثنين، رجل وامرأة بجروح وبلغت خروقات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزِقته لاتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، ١٧٦ خرقاً بينها تحليق 5 طائرات حربية في أجواء المدينة.

وأفاد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان في الحديدة، بأن ١٧٦ خرقاً لقوى العدوان في جبهات الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، بينها تحليق ٥ طائرات حربية في أجواء الخمسين والمنظر وسيتي ماكس وَ٢١ خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي وَ١٢٩ خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأكّـد مصدر محلي لصحيفة “المسيرة”، إصابةَ رجل وامرأة بجروح بعد استهدافهما بنيران مرتزِقة العدوان بمنطقة الجبلية والسويق بمديرية التحيتا، واستحداث جرافة عسكرية لقوى العدوّ تحصينات قتالية بذات المديرية.

وبحسب المصدر شملت هذه الخروقات استهداف مرتزِقة العدوان لنقطة ضباط الارتباط المشتركة في سيتي ماكس بالأعيرة النارية، وقصف مدفعي على قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصَرة، إضافةً إلى تحليق لطيران التجسُّسي المعادي في أجواء منطقة كيلو16.

هذا وتتصاعد خروقاتُ العدوان ومرتزِقته لاتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، بالتزامن مع تقدّمِ مجاهدي الجيش واللجان الشعبيّة الجبهات الشرقية، حيث بلغت خروقاتُ العدوّ، أمس الأول، 155 خرقاً واحتراق منزل أحد المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com