مشروع العفاف بمؤسّسة يمن ثبات يستعدُّ لتنفيذ الزواج الجماعي السادس للمرابطين

المسيرة: عبدالحميد الحجازي:

أوضح الأخُ ياسر الجرادي -مدير مشروع العفاف بمؤسّسة يمن ثبات التنموية-، أن الاستعداداتِ تجري حالياً لتنفيذ المرحلة السادسة من زواج المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وأشَارَ الجرادي في تصريح خاص لـ”المسيرة”، إلى أن العرسَ الجماعي الخامس الذي نظمته المؤسّسةُ مؤخّراً في العاصمة صنعاء لعدد 120 من المرابطين، والمراحل التي سبقتها خلال العام 2019م واستفاد منها نحوُ 196 من المرابطين في عدد من الجبهات.

وأكّـد مدير مشروع العفاف بمؤسّسة يمن ثبات، أن المرابطين بما يقدمونه من تضحيات عظيمة وانتصارات كبيرة يستحقون من المجتمع الرعاية والاهتمام بهم وبأسرهم، وتوسيع دائرة الخدمات التي تقدّم لهم لتشمل كافة المجالات ومنها مشاريع الزواج الجماعي والخدمات الصحية والتربوية والاجتماعية.

ولفت الجرادي إلى أن توجيهات سماحة قائد الثورة السيد العلَم عبدالملك بدر الدين الحوثي، واهتمامه الدائم بالمجاهدين وضرورة تكوين الأسرة المؤمنة ونشر قيم العفة والطهر في المجتمع، مثّلت الأهدافَ التي انطلق منها مشروعُ العفاف كأحد مشاريع مؤسّسة يمن ثبات التنموية.

وثمّن جهودَ القائمين على إنجاحِ كُـلّ المراحل السابقة من الأعراس الجماعية للمرابطين، وعلى رأس الداعمين الهيئةُ العامة للزكاة ورئيسها الشيخ شمسان أبو نشطان، والداعمون من المؤسّسات الرسمية الأُخرى، والتجار ورجال الخير من القطاع الخاص، داعياً إلى مواصلة دعم كُـلّ المشاريع والأنشطة التي تخدم المجاهدين وأسرهم؛ باعتبار ذلك من أوجه الإنفاق في سبيل الله لتعزيز التلاحم المجتمعي وصمود الجبهة الداخلية حتى يتحقّق النصر المؤزر والذي أضحى قريباً بفضلِ الله تعالى.

هذا وكانت الأعراسُ الجماعية للمرابطين التي نظمتها مؤسّسة يمن ثبات التنموية ممثّلة بمشروع العفاف، قد قُوبلت بارتياح كبير من قبل المرابطين في جبهات العزة والكرامة، مثمنين الجهودَ التي تبذلها المؤسّسة في مجال الرعاية الاجتماعية والصحية لأسرهم وأبنائهم، والاهتمام بتزويج المجاهدين الشباب ومساعدتهم في بناء الأسرة المؤمنة المجاهدة.

وخلال العرس الجماعي السادس، بعث المرابطين في جبهة الدريهمي رسالةً صوتيةً باركوا من خلالها للعرسان، وأكّـدوا أن الاهتمامَ بالمرابط تزيد من ثباته في وجه المعتدين حتى يتحقّق النصر المبين بدحر وهزيمة قوى الشر والعدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com