أبناء ووجهاء حجّة يرفضون صفقة ترامب ويؤكّـدون التمسكَ بالهُوية الإيمانية

المسيرة| حجّة

نظّم أبناءُ ووجهاء وأعيان مدينة محافظة حجّة، أمس الثلاثاء، وقفة حاشدة؛ رفضاً لصفقة القرن وتعزيز الهُــوِيَّة الإيمانية.

وفي الوقفة التي حضرها أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكيل المحافظة محمد القاضي ومديرو المكاتب التنفيذية وقيادات التربية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، رفع المشاركون اللافتات التي تؤكّـد التضامن مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

وناشدت كلماتُ المشاركين أحرار الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى عدم السكوت إزاء هذه المؤامرة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة الخانعة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

وبارك أبناء حجّة التطور النوعي لمنظومة الدفاع الجوي والانتصارات العسكرية والأمنية والتي شكلت ضربة موجعة لمرتزِقة العدوان ورسائل عزة وبأس في مواجهة دول العدوان وفي مقدمتها أمريكا والكيان الصهيوني.

وجدّد المشاركون استمرارهم في الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء للذود عن الوطن، مؤكّـدين المضي على درب الشهداء في التضحية والفداء ونصرة الوطن وتحريره من دنس المعتدين.

وأكّـدت قبائل محافظة حجّة أن خروقات العدوان وجرائمه لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمةً في مواجهته، مجدّدة التمسك بالهُــوِيَّة الإيمانية وتعزيز التلاحم والاصطفاف.

وأكّـد البيان الصادر عن الوقفة مضيَّ قبائل وأبناء مدينة حجّة في دعم معركة الكرامة ومواصلة التصدي لخروقات العدوان وتأكيد الالتفاف حول القيادة السياسية ودعم قراراتها والاصطفاف للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com