قبائل مديرية منبه تسيّر قافلة “البنيان المرصوص” الكبرى دعماً للمرابطين في الجبهات

احتوت على مبلغ 15 مليوناً وعشرات المواشي وكميات كبرى من المواد الغذائية:

المسيرة | صعدة

سيّرت قبائلُ مديرية منبَّه بمحافظة صعدة، أمس السبت، قافلةً ماليةً وعينيةً كبرى بعنوان (البنيان المرصوص)؛ دعماً وإسناداً للمرابطين في جبهات العز والشرف، معززين ذلك العطاء بوقفة قبلية مسلحة؛ تأييداً لعمليتَي توازن الردع الثالثة والبنيان المرصوص وتنديداً بصفقة ترامب.

وأكّـد أبناءُ مديرية منبه في الوقفة، رفضَهم لصفقة ترمب وتأييدَهم لعملية البنيان المرصوص وعمليات الردع الثالثة، التي نفذها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة قبل أيام في العمق السعودي؛ ردًّا على جرائمه التي يرتكبها بحقِّ أبناء الشعب اليمني.

وقد احتوت القافلةُ على مبلع “15” مليون ريال وعشرات من رؤوس الأغنام والمواشي، وكميات من العسل والسمن والزبيب والمواد الغذائية المتنوعة.

وأشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض، خلال تسيير القافلة، بالإسناد والبذل والعطاء المتواصل لأبناء وقبائل مديرية منبه للمرابطين في الجبهات بالمال والرجال.

وأكّـد أن جرائمَ العدوان لن تزيدَ الشعب اليمني إلّا إصراراً على مواجهته والاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وأكّـد المشاركون في الوقفة، مواصلةَ واستمرارية رفد الجبهات بالمقاتلين والمال حتى يتحقّق النصر، وأن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.

وأُلقيت في الوقفة، العديدُ من الكلمات والقصائد الشعرية المعبّرة عن تواصل رفد الجبهات بقوافل المال والرجال للأبطال المرابطين في الجبهات.

حضر الوقفةَ، يحيى الحمران -وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام-، وعبدالله القاسمي -وكيل المحافظة للشئون الصحية-، وعددٌ من المشايخ والأعيان وجمع غفير من المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com