قبائلُ خولان الطيال تؤكّـدُ في لقاء قبَلي رفضَها لصفقة ترامب

المسيرة| صنعاء

أكّـدت قبائل خولان الطيال بمحافظة صنعاء، أمس الأحد، رفضَها لصفقة ترامب ومباركة عملية البنيان المرصوص.

و أبدت قبائل خولان الطيال “جحانة، الطيال، خولان، الحصن وبني ضبيان” في لقاء قبلي، أمس، الجهوزية الكاملة لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومناقصة قضيته العادلة.

ودعت كافة القبائل إلى الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان، مباركة انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في عملية البنيان المرصوص وتطهير نهم من العدوان ومرتزِقته.

وفي اللقاء الذي حضره عضوُ مجلس الشورى خالد القيري ووكيلا المحافظة عبدالملك الغربي وطالب دحان ومدراء مديريات خولان الطيال والمشايخ والأعيان، أشاد نائبُ مشرف المحافظة يحيى المؤيدي بمواقف قبائل خولان الطيال في الذود عن حياض الوطن، مؤكّـداً أهميّةَ الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال.

وأشَارَ إلى أهميّة التمسك بالهُوية الإيمانية وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان والاستمرار في تحقيق الانتصارات، والتي كان آخرها عملية البنيان المرصوص.

فيما نوّه مديرُ مديرية جِحانة محمد البشاري في كلمة السلطة المحلية بالتضحيات التي قدمها أبناء خولان الطيال؛ دفاعاً عن الدين والعِرض والسيادة الوطنية واستعدادهم لتقديم المزيد من القوافل العطاء ورفد الجبهات.

تخلل الوقفةَ قصائدُ شعريةٌ، عكست الصمودَ الأسطوري في وجه العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com